اكسسوارات

الوشاح.. الاكسسوار الذي يمنحكِ إطلالة صيفية متجدّدة و أكثر تنوّعًا!

الوشاح.. الاكسسوار الذي يمنحكِ إطلا...

محتوى مدفوع

هناك إكسسوار واحد، غالباً ما ننسى وجوده خلال الطقس الدافئ، ألا وهو الوشاح الصيفي، نعلم أنّ الصنادل، وحقائب القشّ، والمجوهرات ترفع من جمالية إطلالة معينة، لكن هذا الاكسسوار المصنوع من النسيج المطبّع الجريء، قد يكون وسيلتكِ الأسهل، والأكثر تنوعًا لتحديث قطع الملابس الحالية للموسم الجديد. وإذا كنتِ لا تعرفين كيفية ارتداء الوشاح في موسم الصيف، فأنتِ في المقال المناسب، لأنّنا جمعنا لكِ بعض الطرق المفضّلة لدينا، لإضفاء لمسة جمالية على إطلالاتكِ بهذا الاكسسوار. إذا كانت درجة الحرارة والرطوبة في الصيف تؤثّر على شعركِ، فقومي بربط الوشاح الحريري المربّع فوقه، لتغطيته وإبراز سحر هوليوود القديم، أما إذا كنتِ ترغبين في تحديث

هناك إكسسوار واحد، غالباً ما ننسى وجوده خلال الطقس الدافئ، ألا وهو الوشاح الصيفي، نعلم أنّ الصنادل، وحقائب القشّ، والمجوهرات ترفع من جمالية إطلالة معينة، لكن هذا الاكسسوار المصنوع من النسيج المطبّع الجريء، قد يكون وسيلتكِ الأسهل، والأكثر تنوعًا لتحديث قطع الملابس الحالية للموسم الجديد.

وإذا كنتِ لا تعرفين كيفية ارتداء الوشاح في موسم الصيف، فأنتِ في المقال المناسب، لأنّنا جمعنا لكِ بعض الطرق المفضّلة لدينا، لإضفاء لمسة جمالية على إطلالاتكِ بهذا الاكسسوار.

إذا كانت درجة الحرارة والرطوبة في الصيف تؤثّر على شعركِ، فقومي بربط الوشاح الحريري المربّع فوقه، لتغطيته وإبراز سحر هوليوود القديم، أما إذا كنتِ ترغبين في تحديث إطلالتكِ بالقميص الكلاسيكي، ذي الأزرار، فاختاري الوشاح المطبّع، وارتديه تحت طوق القميص على شكل ربطة عنق، لتحصلي على إطلالة مميّزة.

تذكّري أنه لا توجد حدود، أو قواعد محدّدة حول كيفية ارتداء الوشاح الصيفي، و بدلاً من ذلك، جرّبي هذا الاكسسوار باختياره بطبعات وأقمشة مختلفة، وارتديه بطرق مختلفة، سواء حول الرقبة، أو فوق الشعر، أو على الأكمام، أو حتى بربطه فوق مقبض حقيبتكِ.

اترك تعليقاً