اكسسوارات

3 إكسسوارات برزت في مهرجان كوتشيلا سنراها هذا الصيف

3 إكسسوارات برزت في مهرجان كوتشيلا...

أقيم مهرجان الموسيقى الكاليفورني "كوتشيلا" في الفترة التي تمتد من 13 إلى 22 أبريل، وكعادته دائما استقطب حصة بارزة من المشاهير ومدونات الموضة والفاشينيستات اللاتي تألقن بأفضل الإطلالات بنمط الهيبي، الريترو أو ستايل الشارع الشهير في صحراء كاليفورنيا، وحرصن على مشاركتها مع متابعيهن على مواقع التواصل الاجتماعي. من بين هذا العدد الكبير من الإطلالات الجذابة، برزت العديد من الإكسسوارات التي تم رصدها مسبقا على مدرجات عروض دور الأزياء العالمية، والتي من المتوقع أن تنشر في كل مكان خلال موسم الصيف المقبل. حقيبة الموز https://www.instagram.com/p/BhjgTUsFjmE/?utm_source=ig_embed برزت هذه الصيحة على مدرجات العروض منذ عدة مواسم، لكن من المتوقع أن نشهد عودة كاملة

أقيم مهرجان الموسيقى الكاليفورني "كوتشيلا" في الفترة التي تمتد من 13 إلى 22 أبريل، وكعادته دائما استقطب حصة بارزة من المشاهير ومدونات الموضة والفاشينيستات اللاتي تألقن بأفضل الإطلالات بنمط الهيبي، الريترو أو ستايل الشارع الشهير في صحراء كاليفورنيا، وحرصن على مشاركتها مع متابعيهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

من بين هذا العدد الكبير من الإطلالات الجذابة، برزت العديد من الإكسسوارات التي تم رصدها مسبقا على مدرجات عروض دور الأزياء العالمية، والتي من المتوقع أن تنشر في كل مكان خلال موسم الصيف المقبل.

حقيبة الموز

I definitely feel home between you guys 🌴🌴🌴 @victoriassecret

A post shared by Romee Strijd (@romeestrijd) on

برزت هذه الصيحة على مدرجات العروض منذ عدة مواسم، لكن من المتوقع أن نشهد عودة كاملة لحقيبة الموز خلال هذا الصيف، وقد شوهد هذا الإكسسوار الرئيس من فترة التسعينيات على العديد من العارضات في كوتشيلا، بما في ذلك كيندال جينر، أليساندرا أمبروسيو ورومي ستريد، هذه الأخيرة نسقتها مع معظم إطلالاتها، يمكن ارتداء هذه الحقيبة حول الخصر أوالكتف، وتأتي بنمط رياضي وآخر أنيق للغاية مع تفاصيل راقية.

صنادل الشاطئ

That’s a wrap! ✌🏾 Coachella!

A post shared by Jasmine Tookes (@jastookes) on

تألقت صنادل الشاطئ على مدرجات عروض الأزياء للموسم الماضي، ويبدو أنها ستصبح جزءا من خزانة أحذية كل أنيقة خلال هذا الصيف، إذا كانت أحذية البوت وصنادل الغلاديتور متربعة على عرش الأحذية خلال المهرجان الموسيقي، فإن صنادل الشاطئ  قد حصلت بدورها على موافقة العديد من الفاشينيستات، وقد رصدناها ضمن إطلالة العارضة ياسمين توكس التي ارتدت صنادل مزينة بالفرو الملون للاستمتاع بالحفلات الليلية خلال المهرجان.

الباندانا

You better lose yourself in the music ✔️

A post shared by Alessandra Ambrosio (@alessandraambrosio) on

إكسسوار آخر يضاف إلى قائمة القطع التي شهدنا عودتها من الماضي في الوقت الراهن، ومن المتوقع أن يكون هذا الإكسسوار الريترو جزءا من حقيبة السفر خلال موسم الصيف، يمكنك اختياره بألوان متعددة أو بنسخة كلاسيكية واستعماله لترقية قصة شعرك على طريقة أليساندرا أمبروسيو ، أو ارتداؤه ببساطة حول الرقبة.

اترك تعليقاً