اكسسوارات

ميغان ماركل تختار هذه الحقيبة من "غوتشي".. إليك سعرها!

ميغان ماركل تختار هذه الحقيبة من "غ...

ازداد تأثير ميغان ماركل على ساحة الموضة في الأسابيع الماضية مع قرب موعد زفافها، وقد نفدت بعض القطع من المتاجر و المخازن بعد أن ارتدتها، لذلك فإن هذه القطعة الجديدة لن تكون استثناء. تألقت ماركل مساء الخميس الماضي في حفل استقبال لتمكين المرأة في لندن، بفستان أسود أنيق بطول الركبة مع زوج أسود من الكعب المدبب بحزام الكاحل، فكانت إطلالتها متكاملة راقية تعكس ذوقها الأنثوي الجميل، لكن القطعة التي لفتت أنظار الجميع في إطلالتها هذه كانت حقيبتها المثالية من غوتشي . واختارت ماركل حقيبة سوداء من جلد الغزال من مجموعة "ديونيسيوس" الشهيرة من دار أزياء غوتشي، والتي تأتي أيضًا بأحجام

ازداد تأثير ميغان ماركل على ساحة الموضة في الأسابيع الماضية مع قرب موعد زفافها، وقد نفدت بعض القطع من المتاجر و المخازن بعد أن ارتدتها، لذلك فإن هذه القطعة الجديدة لن تكون استثناء.

تألقت ماركل مساء الخميس الماضي في حفل استقبال لتمكين المرأة في لندن، بفستان أسود أنيق بطول الركبة مع زوج أسود من الكعب المدبب بحزام الكاحل، فكانت إطلالتها متكاملة راقية تعكس ذوقها الأنثوي الجميل، لكن القطعة التي لفتت أنظار الجميع في إطلالتها هذه كانت حقيبتها المثالية من غوتشي .

واختارت ماركل حقيبة سوداء من جلد الغزال من مجموعة "ديونيسيوس" الشهيرة من دار أزياء غوتشي، والتي تأتي أيضًا بأحجام وأقمشة و ألوان مختلفة، ونظرا إلى هوس النساء المهتمات بالموضة بأسلوب ماركل والقطع التي ترتديها، فإنه من المتوقع أن تباع هذه الحقيبة الصغيرة التي يبلغ سعرها 830 دولارا بسرعة خلال الأيام المقبلة.

اترك تعليقاً