اكسسوارات

الحنين إلى الماضي.. شعار الحقائب العالمية الأكثر شعبية هذا الربيع

الحنين إلى الماضي.. شعار الحقائب ال...

محتوى مدفوع

حصدت مجموعة من الحقائب العالمية لقب "الأكثر شعبية" في موسم الربيع الحالي، بسبب لمستها الخاصة التي تعبّر عن الحنين إلى الماضي. هنا نرصد الـ 5 حقائب الأكثر شعبية من الماركات العالمية هذا الربيع، وسعر كل منها. BLUEBIRD DISC BAG من JW ANDERSON وهي الحقيبة التي كانت مفضّلة في عالم الموضة خلال المواسم السابقة، ومازالت تتربّع على العرش هذا الموسم، بعد إضافة حزام فضي على شكل دائرة فوق جلد الغزال الأزرق الناعم، ويبلغ سعر الحقيبة 1455 دولارا. RUNAWAY SHOPPING TOTE بتوقيع فندي، حيث تملك دار الأزياء الإيطالية الشهيرة الحقيبة الثانية الأكثر شعبية، وهي حقيبة ذات يد دائرية مميّزة، ويبلغ سعرها 2390

حصدت مجموعة من الحقائب العالمية لقب "الأكثر شعبية" في موسم الربيع الحالي، بسبب لمستها الخاصة التي تعبّر عن الحنين إلى الماضي.

هنا نرصد الـ 5 حقائب الأكثر شعبية من الماركات العالمية هذا الربيع، وسعر كل منها.

BLUEBIRD DISC BAG

من JW ANDERSON وهي الحقيبة التي كانت مفضّلة في عالم الموضة خلال المواسم السابقة، ومازالت تتربّع على العرش هذا الموسم، بعد إضافة حزام فضي على شكل دائرة فوق جلد الغزال الأزرق الناعم، ويبلغ سعر الحقيبة 1455 دولارا.

RUNAWAY SHOPPING TOTE

بتوقيع فندي، حيث تملك دار الأزياء الإيطالية الشهيرة الحقيبة الثانية الأكثر شعبية، وهي حقيبة ذات يد دائرية مميّزة، ويبلغ سعرها 2390 دولارا.

SOUVENIR LOGO BELT

حقيبة مميزة من بالنسياغا، يمكنكِ ارتداؤها حول صدركِ، ويبلغ سعرها 1890 دولارا.

BOBBY 23

ها هي حقيبة BOYY التي أحدثت ضجة كبيرة بمجموعة ألوان غير متوقعة، فضلا عن حجمها المثالي، وشكلها المميّز، وسعرها 1100 دولار.

JOHNNY

ابتكرت DANSE LENTE هذه الحقيبة الشبيهة بالدلو، والتي لاقت رواجا كبيرا رغم بساطتها، وخاصة أنها جذابة بشكل لا يصدّق، ويبلغ سعرها 380 دولارا.

اترك تعليقاً