اكسسوارات

شاهدي.. الشفافية تطغى على إكسسوارات ربيع وصيف 2018

في البداية، ظهرتْ صيحة الحقائب البلاستيكية الشفافة من توقيع علامتي سيلين وهيلموت لانغ، تلتها صيحة البوتات الشفافة التي برزتْ على مدرج الدار الفرنسية شانيل، يبدو أنّ "الشفافية التامة" هي الموضوع الجوهري لإكسسوارات الأكثر أناقة في ربيع 2018، على ما يبدو فإنّ مجوهراتك هي الأخرى ستخضع لهذا الصيحة. ومن بين الاكسسوارات الشفافة التي برزتْ هذا الموسم، نذكر تشكيلة "لوسايت" Lucite لهذا الموسم التي تضمّ الأقراط المرصّعة، والأساور السميكة، والخواتم الضخمة، تتسم بتصاميمها المرحة والجميلة التي ستضفي لمسة من التجديد والتميّز على مظهركِ. وتميل أفضل إكسسوارات هذا الموسم إلى المواد الشفافة، لكنها تأتي بأشكال بسيطة، وأحيانًا بألوان ناعمة كالوردي الباهت والأصفر المشرق.

في البداية، ظهرتْ صيحة الحقائب البلاستيكية الشفافة من توقيع علامتي سيلين وهيلموت لانغ، تلتها صيحة البوتات الشفافة التي برزتْ على مدرج الدار الفرنسية شانيل، يبدو أنّ "الشفافية التامة" هي الموضوع الجوهري لإكسسوارات الأكثر أناقة في ربيع 2018، على ما يبدو فإنّ مجوهراتك هي الأخرى ستخضع لهذا الصيحة.

ومن بين الاكسسوارات الشفافة التي برزتْ هذا الموسم، نذكر تشكيلة "لوسايت" Lucite لهذا الموسم التي تضمّ الأقراط المرصّعة، والأساور السميكة، والخواتم الضخمة، تتسم بتصاميمها المرحة والجميلة التي ستضفي لمسة من التجديد والتميّز على مظهركِ.

وتميل أفضل إكسسوارات هذا الموسم إلى المواد الشفافة، لكنها تأتي بأشكال بسيطة، وأحيانًا بألوان ناعمة كالوردي الباهت والأصفر المشرق.

وخلافاً لتلك الحقائب الشفافة التي تظهر للعالم محتوى حقيبتك الشخصية، هذه الإكسسوارات شفافة تمامًا وهي متوفرة في متاجر بعض أبرز الماركات العالمية مثل مانجو، بروينزا سكولر، راشيل كومي وغيرها.

اترك تعليقاً