اكسسوارات

شاهدي أجمل قبّعات الحسناوات في كأس دبي العالمي 2018

تنافستْ الجميلات أمس على الأناقة والجمال في كأس دبي العالمي، للفوز بلقب أجمل إطلالة في السباق الأشهر في عالم الخيول على مستوى العالم. https://www.instagram.com/p/Bg_m463ltYP/?tagged=dubai_world_cup وتوجّهت عدسات المصوّرين، لترصد من ترتدي  الفستان الأجمل، أو القبعة الأبرز، وبدا التنافس على الإبهار واضحاً بين الفاتنات، اللاتي كنّ محطّ أنظار الجميع، بأزيائهنّ الأنيقة، وقبعاتهنّ الملوّنة واللافتة، التي مَنحتْ إطلالاتهنّ تميّزاً خاصاً. https://www.instagram.com/p/Bg_eCA8lHLI/?tagged=dubai_world_cup وحصلتْ الروسية أوكسانا بيلاييفا، على لقب صاحبة أجمل قبّعة، من خلال قبّعتها التي تحمل تصميماً مميزاً، بلونها الوردي والأصفر.  بينما فازت المتسابقة الأمريكية شارلوت هاردز بجائزة أكثر قبّعة مبتكرة، ونالت اللبنانية آلاء دميش، جائزة أفضل زي للسيدات، حيث ارتدتْ فستاناً مقلماً باللونين

تنافستْ الجميلات أمس على الأناقة والجمال في كأس دبي العالمي، للفوز بلقب أجمل إطلالة في السباق الأشهر في عالم الخيول على مستوى العالم.

وتوجّهت عدسات المصوّرين، لترصد من ترتدي  الفستان الأجمل، أو القبعة الأبرز، وبدا التنافس على الإبهار واضحاً بين الفاتنات، اللاتي كنّ محطّ أنظار الجميع، بأزيائهنّ الأنيقة، وقبعاتهنّ الملوّنة واللافتة، التي مَنحتْ إطلالاتهنّ تميّزاً خاصاً.

وحصلتْ الروسية أوكسانا بيلاييفا، على لقب صاحبة أجمل قبّعة، من خلال قبّعتها التي تحمل تصميماً مميزاً، بلونها الوردي والأصفر.  بينما فازت المتسابقة الأمريكية شارلوت هاردز بجائزة أكثر قبّعة مبتكرة، ونالت اللبنانية آلاء دميش، جائزة أفضل زي للسيدات، حيث ارتدتْ فستاناً مقلماً باللونين الأبيض والبني.

الروسية أوكسانا بيلاييفا
 

وتقام مسابقة "جاغوار ستيكس" على هامش كأس دبي العالمي، لاختيار أجمل قبّعة وأجمل إطلالة، على أنْ تربح الفائزة سيارة جاغوار لمدة عام.

شاهدي أجمل إطلالات الحسناوات في كأس دبي العالمي وأخبرينا رأيكِ...

 
اترك تعليقاً