اكسسوارات

حقيبة Belt الأنيقة من بيربري.. إضافة جديدة إلى خزانتك

محتوى مدفوع

قدمت بيربري، العلامة التجارية البريطانية للسلع الفاخرة التي ارتبط اسمها بمعطف الترانش الكلاسيكي، تصميما جديدا من حقائب اليد والذي من المتوقع أن يصبح منتشرا بكثرة في الأشهر القادمة. وظهرت حقيبة Belt لأول مرة على مدرج خريف وشتاء 2018، والتي تتميز بتصميم مستوحى من معطف الترانش الأيقوني المربوط بحزام بطريقة أنيقة وراقية للغاية. وبما أن علامة بيربري تفتخر بكونها في طليعة كل شيء، بدءا من التكنولوجيا والتصميم وصولا إلى مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تعلم جيدا أن الطلب الأكبر في عالم الموضة هو التخصيص، أو القدرة على تغيير ميزات المنتج وفقًا لرغبات الزبون، لذلك فهي تتيح لعملائها فرصة تغيير حزام حقيبة التوت

قدمت بيربري، العلامة التجارية البريطانية للسلع الفاخرة التي ارتبط اسمها بمعطف الترانش الكلاسيكي، تصميما جديدا من حقائب اليد والذي من المتوقع أن يصبح منتشرا بكثرة في الأشهر القادمة.

وظهرت حقيبة Belt لأول مرة على مدرج خريف وشتاء 2018، والتي تتميز بتصميم مستوحى من معطف الترانش الأيقوني المربوط بحزام بطريقة أنيقة وراقية للغاية.

وبما أن علامة بيربري تفتخر بكونها في طليعة كل شيء، بدءا من التكنولوجيا والتصميم وصولا إلى مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تعلم جيدا أن الطلب الأكبر في عالم الموضة هو التخصيص، أو القدرة على تغيير ميزات المنتج وفقًا لرغبات الزبون، لذلك فهي تتيح لعملائها فرصة تغيير حزام حقيبة التوت الجديدة، فكل حقيبة تحتوي على حزام مطابق وحزام متباين، ويمكنك إغلاقه أو تركه مفتوحا، وفقًا لذوقك الشخصي.

وتأتي حقيبة  Belt بمجموعة متنوعة من الظلال الجلدية الأنيقة، وهي متوفرة بأحجام متوسطة وكبيرة، ويمكنك شراؤها من المتجر الإلكتروني للعلامة البريطانية.

اترك تعليقاً