اكسسوارات

إليكِ أبرز صيحات النظّارات الشمسية لموسم ربيع 2018

إليكِ أبرز صيحات النظّارات الشمسية...

استمتاعنا بأشعة الشمس في هذه الفترة من السنة، يمنحنا العذر الكافي، لإضافة زوج جديد من النظّارات الشمسية، إلى خزانة الإكسسوارات، ولمساعدتكِ على اختيار النمط الرائج حالياً، جمعنا لكِ أبرز 3 صيحات من النظّارات الشمسية، التي ستصبح منتشرة هذا الموسم وفقاً لما رأيناه على مدرجات ربيع 2018. رصدنا صيحة النظّارات الشمسية بالعدسات الصغيرة خلال عروض برادا وألكسندر وانغ لربيع 2018 ، كما قدّمت علامة النظارات الأمريكية "راي بان" هذه الصيحة من النظّارات، بأنماط من وحي التسعينات، ومن جهة أخرى، أصبحتْ النظّارات الشمسية بعدسات عيون القطّة الحادّة الصغيرة من  Le Specs، النمط الأكثر مبيعاً في فترة قصيرة.   عشّاق أسلوب المينيماليست، يفضّلون

استمتاعنا بأشعة الشمس في هذه الفترة من السنة، يمنحنا العذر الكافي، لإضافة زوج جديد من النظّارات الشمسية، إلى خزانة الإكسسوارات، ولمساعدتكِ على اختيار النمط الرائج حالياً، جمعنا لكِ أبرز 3 صيحات من النظّارات الشمسية، التي ستصبح منتشرة هذا الموسم وفقاً لما رأيناه على مدرجات ربيع 2018.

رصدنا صيحة النظّارات الشمسية بالعدسات الصغيرة خلال عروض برادا وألكسندر وانغ لربيع 2018 ، كما قدّمت علامة النظارات الأمريكية "راي بان" هذه الصيحة من النظّارات، بأنماط من وحي التسعينات، ومن جهة أخرى، أصبحتْ النظّارات الشمسية بعدسات عيون القطّة الحادّة الصغيرة من  Le Specs، النمط الأكثر مبيعاً في فترة قصيرة.

 

عشّاق أسلوب المينيماليست، يفضّلون النظّارات ذات العدسات الصغيرة، لكن من جهة أخرى يميل عشّاق أسلوب الـ maximalist  الدراماتيكي، إلى ارتداء الأزواج الجريئة، المفعمة بالزينة، والتي رصدناها على مدرجات دولتشي آند غابانا وميو ميو، ويمكنكِ تنسيق هذه النظّارات الملفتة للأنظار مع إطلالتكِ اليومية الكاجوال، أو إضافة لمسة من الجرأة على إطلالتكِ المسائية.

 

شقّتْ ظلال الآيس كريم طريقها إلى الإكسسوارات، بفضل ماركات عالمية مثل فيرساتشي وألكسندر ماكوين، و تبدو ألوان الباستيل الريترو أجمل، عند دمجها مع الإطارات الذهبية ،كما أنها تأتي بأشكال ضخمة ودائرية بطابع عصري، ولا تنسي أنّ الأمور تبدو أفضل عند رؤيتها عبر نظّارات بعدسات وردية.

اترك تعليقاً