اكسسوارات

صنادل مستوحاة من رحلات أيقونة الأناقة جاكلين كينيدي

صنادل مستوحاة من رحلات أيقونة الأنا...

محتوى مدفوع

أطلقتْ علامة Ancient Greek Sandals، مجموعة جديدة من الصنادل الصيفية، مستوحاة من رحلات أيقونة الأناقة الراحلة جاكلين كينيدي، إلى اليونان وإيطاليا، والتي ستقعين في حبها من النظرة الأولى. وقال المؤسس المشارك للعلامة التجارية فابريزيو فيتو: "لطالما أحببت صور جاكي أوناسيس ولي رادزيويل وهما تسافران حول الجزر اليونانية وساحل البحر المتوسط في أواخر الستينيات وأوائل السبعينات"، وأضاف: "كانتا ترتديان الصنادل الجلدية البسيطة التي تستحضر الأعياد الثمينة، والأيام الصيفية، وأحياناً تتجولان حافيتا القدمين". وتشمل المجموعة صنادل جلدية، مزينة بالأزهار، وأخرى بالنمط اليوناني، وكلها يتمّ تصنيعها يدويا في اليونان، أما لوحة الألوان فتشمل الأسود والبني الهادئ، وتتراوح أسعارها بين 325 دولاراً و 400

أطلقتْ علامة Ancient Greek Sandals، مجموعة جديدة من الصنادل الصيفية، مستوحاة من رحلات أيقونة الأناقة الراحلة جاكلين كينيدي، إلى اليونان وإيطاليا، والتي ستقعين في حبها من النظرة الأولى.

وقال المؤسس المشارك للعلامة التجارية فابريزيو فيتو: "لطالما أحببت صور جاكي أوناسيس ولي رادزيويل وهما تسافران حول الجزر اليونانية وساحل البحر المتوسط في أواخر الستينيات وأوائل السبعينات"، وأضاف: "كانتا ترتديان الصنادل الجلدية البسيطة التي تستحضر الأعياد الثمينة، والأيام الصيفية، وأحياناً تتجولان حافيتا القدمين".

وتشمل المجموعة صنادل جلدية، مزينة بالأزهار، وأخرى بالنمط اليوناني، وكلها يتمّ تصنيعها يدويا في اليونان، أما لوحة الألوان فتشمل الأسود والبني الهادئ، وتتراوح أسعارها بين 325 دولاراً و 400 دولار.

اترك تعليقاً