اكسسوارات

ستيفاني شيبرد تُروّج لهذه المجموعة الرائعة من الإكسسوارات

ستيفاني شيبرد تُروّج لهذه المجموعة...

تعد الأقراط من الإكسسوارات الأنيقة التي تضفي لمسة سحرية على شكل المرأة وتتناغم مع كل الإطلالات وتعطيها رونقاً سحرياً. فعند محاولة التألق والظهور بشكل أنيق وملفت لا مفر من التعرف على أحدث صيحات إكسسوارات الأذن، وقد تغفل العديد من السيدات مدى أهميتها في الظهور بإطلالة جذابة . وقد شاركت عارضة الأزياء الأمريكية ومساعدة كيم كارداشيان السابقة "ستيفاني شيبرد" في الدعاية لبعض المجوهرات الأنيقة التي شملت خواتم وقلادات بالإضافة إلى إكسسوارات الأذن. ويعد أبرز ما جاء في هذه المجموعة هي الإكسسوارات الخاصة بالأذن التي تميزت بالأناقة الشديدة، بالإضافة إلى بساطة تصميمها، ونستعرض لكم أبرز ما جاء في  التشكيلة الخاصة بعارضة الأزياء

تعد الأقراط من الإكسسوارات الأنيقة التي تضفي لمسة سحرية على شكل المرأة وتتناغم مع كل الإطلالات وتعطيها رونقاً سحرياً.

فعند محاولة التألق والظهور بشكل أنيق وملفت لا مفر من التعرف على أحدث صيحات إكسسوارات الأذن، وقد تغفل العديد من السيدات مدى أهميتها في الظهور بإطلالة جذابة .

وقد شاركت عارضة الأزياء الأمريكية ومساعدة كيم كارداشيان السابقة "ستيفاني شيبرد" في الدعاية لبعض المجوهرات الأنيقة التي شملت خواتم وقلادات بالإضافة إلى إكسسوارات الأذن.

ويعد أبرز ما جاء في هذه المجموعة هي الإكسسوارات الخاصة بالأذن التي تميزت بالأناقة الشديدة، بالإضافة إلى بساطة تصميمها، ونستعرض لكم أبرز ما جاء في  التشكيلة الخاصة بعارضة الأزياء الأمريكية شيبرد .

اترك تعليقاً