اكسسوارات

أجمل صيحات إكسسوارات الرقبة.. من وحي الفاشينيستا رنين الجابي

أجمل صيحات إكسسوارات الرقبة.. من وح...

لم تعد إكسسوارات الرقبة مجرد قطعة متدلية على رقبتكِ، مثلما اعتدنا في المواسم الماضية، بل تعددت أشكالها وأنواعها بشكل واضح ولافت، ابتداءً من الأوشحة، وانتهاءً بالجلد، ومرورًا بالدانتيل، وغيره من القطع التي يمكن أن تضفي عليكِ مزيدا من الأناقة هذا الموسم. من وحي الفاشينيستا رنين الجابي نرصد هنا مجموعة من أجمل وأحدث صيحات إكسسوارات الرقبة. الكوليه الملفوف حول الرقبة في الإطلالة السواريه، وخاصة مكشوفة الصدر، يمكنكِ اعتماد الكوليه الملفوف حول رقبتكِ، والمكون من اللؤلؤ المتراصّ بشكلٍ متناسق، كما يمكنكِ اعتماد صيحة الكوليه الألماس أيضا. وشاح الرقبة يمكنكِ ارتداء وشاح الرقبة الصغير، الذي يُلف حول الرقبة في شكلٍ متناسق ومُهندم، على

لم تعد إكسسوارات الرقبة مجرد قطعة متدلية على رقبتكِ، مثلما اعتدنا في المواسم الماضية، بل تعددت أشكالها وأنواعها بشكل واضح ولافت، ابتداءً من الأوشحة، وانتهاءً بالجلد، ومرورًا بالدانتيل، وغيره من القطع التي يمكن أن تضفي عليكِ مزيدا من الأناقة هذا الموسم.

من وحي الفاشينيستا رنين الجابي نرصد هنا مجموعة من أجمل وأحدث صيحات إكسسوارات الرقبة.

الكوليه الملفوف حول الرقبة

في الإطلالة السواريه، وخاصة مكشوفة الصدر، يمكنكِ اعتماد الكوليه الملفوف حول رقبتكِ، والمكون من اللؤلؤ المتراصّ بشكلٍ متناسق، كما يمكنكِ اعتماد صيحة الكوليه الألماس أيضا.

وشاح الرقبة

يمكنكِ ارتداء وشاح الرقبة الصغير، الذي يُلف حول الرقبة في شكلٍ متناسق ومُهندم، على أن تقومي بإخفاء عقدة الوشاح في الخلف.

الدانتيل

إكسسوار الرقبة من الدانتيل قطعة مميّزة ولافتة، وسوف تضيف بريقا إلى إطلالتكِ، ولكن من المهم اعتماد اللون المناسب لإطلالتكِ.

الجلد

ها هي القطعة المميّزة التي ظهرت في الموسم السابق، ومازالت متواجدة بقوة هذا الموسم أيضا، ومنها إكسسوار الرقبة من الجلد اللامع، والمتوفّر في العديد من الأشكال الأنيقة والمميّزة.

اترك تعليقاً