اكسسوارات

كارل لاغرفيلد يُطلق مجموعة أحذية خصيصًا للمرأة صاحبة القدم الكبيرة

كارل لاغرفيلد يُطلق مجموعة أحذية خص...

تحتار بعض السيدات في العثور على حذاء مناسب لهن ذي تصميم مميز وجميل بسبب مقاس قدمها الكبيرة، كما تبتعد الطويلات القامة عن أحذية الكعب العالي لعدم العثور على أنواع مناسبة لطولهن، فالكثير من الماركات لا تصمم أحذية ذات مقاسات كبيرة، لذلك قرر كارل لاغرفيلد، أحد أشهر وأفضل مصممي الأزياء في العالم أن يطلق مجموعة أحذية مميزة، صُممت خصيصًا للسيدة الطويلة وذات مقاس القدم الكبيرة. https://youtu.be/d8TnA0Eyko0   وتعاون المصمم الألماني الشهير مع المُدونة "ناتالي سواريز" لإطلاق الحملة الدعائية لترويج مجموعته الجديدة التي تتضمن تصميمات أحذية تنوعت بين الكعب العالي، الفلات والسنيكرز أيضًا. وقد كشف عن المجموعة التي أصبحت متاحة على موقع "longtallsally

تحتار بعض السيدات في العثور على حذاء مناسب لهن ذي تصميم مميز وجميل بسبب مقاس قدمها الكبيرة، كما تبتعد الطويلات القامة عن أحذية الكعب العالي لعدم العثور على أنواع مناسبة لطولهن، فالكثير من الماركات لا تصمم أحذية ذات مقاسات كبيرة، لذلك قرر كارل لاغرفيلد، أحد أشهر وأفضل مصممي الأزياء في العالم أن يطلق مجموعة أحذية مميزة، صُممت خصيصًا للسيدة الطويلة وذات مقاس القدم الكبيرة.

 

وتعاون المصمم الألماني الشهير مع المُدونة "ناتالي سواريز" لإطلاق الحملة الدعائية لترويج مجموعته الجديدة التي تتضمن تصميمات أحذية تنوعت بين الكعب العالي، الفلات والسنيكرز أيضًا.

وقد كشف عن المجموعة التي أصبحت متاحة على موقع "longtallsally " وتوفرت في متاجر "لونغ تول سالي" يوم الـ7 من مارس 2018.

و إليكِ بالصور مجموعة "كارل لاغرفيلد" الجديدة للأحذية:

أحذية كعب بمب

 

تتضمن المجموعة ثلاثة أحذية كعب بمب بينها اثنان من الجلد الأسود والنيود أو البيج، والحذاء الثالث لن تقاومي جماله؛ لأنه مصمم من الدانتيل الأسود الجذاب.

أحذية ميول مميزة

 

تتضمن المجموعة أحذية ميول مريحة وعصرية تزينها شرابة، ويمكنك الاختيار بين ألوان الرمادي، الأسود والفضي.

حذاء لوفر

يقدم "كارل" حذاء لوفر أنيقا ذا تصميم كلاسيكي يتوفر باللون الأسود والكحلي.

حذاء فلات

بالإضافة إلى اللوفر، يمكنك أيضًا اختيار حذاء فلات كلاسيكي رقيق متوفر باللون الأسود والكحلي.

سنيكرز

لم ينس "كارل" السنيكرز، فصمم زوجا مميزا، ويأتي أحدهما باللون الأسود بينما يأتي الآخر باللون الأسود مع أرضية بيضاء ومقدمة باللون الذهبي الهادئ اللامع.

اترك تعليقاً