اكسسوارات

تفادي هذه الأخطاء.. وتعلّمي فن تنسيق الخواتم المتعدّدة

تفادي هذه الأخطاء.. وتعلّمي فن تنسي...

محتوى مدفوع

في بداية العام الجاري أثبتت السلاسل المدرجة وجودها، ولكن يبدو أن الخواتم المزدوجة stacking rings تشق طريقها هي الأخرى لتحتل صناديق إكسسوارات الفتيات، ومن المتوقع أنْ تشهد تلك الخواتم رواجًا ملحوظًا لأنها تمنح الفتاة إطلالة فريدة بمجرد اختيار القطع المناسبة وارتدائها بطرق مختلفة. ويكمن سرّ الإطلالة المتوازنة للخواتم المزدوجة في اختيار القطع التي تتماشى مع بعضها البعض، من خلال مراعاة توحيد نوع المعدن ولون الأحجار الكريمة والسُمك والعرض. ولمزيد من التجديد يمكنك ارتداء خواتم بسيطة الشكل ورقيقة في عدد قليل من الأصابع، بجانب ارتداء خاتم مختلف بحجر كبير. وتأكدي عزيزتي أنه لا توجد قاعدة ثابتة عند ارتداء الخواتم المزدوجة، ما

في بداية العام الجاري أثبتت السلاسل المدرجة وجودها، ولكن يبدو أن الخواتم المزدوجة stacking rings تشق طريقها هي الأخرى لتحتل صناديق إكسسوارات الفتيات، ومن المتوقع أنْ تشهد تلك الخواتم رواجًا ملحوظًا لأنها تمنح الفتاة إطلالة فريدة بمجرد اختيار القطع المناسبة وارتدائها بطرق مختلفة.

ويكمن سرّ الإطلالة المتوازنة للخواتم المزدوجة في اختيار القطع التي تتماشى مع بعضها البعض، من خلال مراعاة توحيد نوع المعدن ولون الأحجار الكريمة والسُمك والعرض.

ولمزيد من التجديد يمكنك ارتداء خواتم بسيطة الشكل ورقيقة في عدد قليل من الأصابع، بجانب ارتداء خاتم مختلف بحجر كبير.

وتأكدي عزيزتي أنه لا توجد قاعدة ثابتة عند ارتداء الخواتم المزدوجة، ما يعني وجود مساحة كبيرة للابتكار عليكِ استغلالها جيدًا.

معادن مختلفة

إذا شعرتِ بالملل من توحيد المعادن، يمكنك الخروج عن القاعدة باختيار خواتم من نفس اللون ولكن بتدرجات مختلفة، كما يمكنك الجمع بين أكثر من لون كالوردي، والأبيض، والأصفر، ولكن احرصي على أنْ يكون طلاء معادن الخواتم من نفس الدرجة سواء داكن أو فاتح.

ويُنصح عند ارتداء ثلاثة خواتم ملونة أن يكون الأبيض في المنتصف ليكون كالأساس.

الأحجار الكريمة

إذا كنتِ تحبين ألوان الأحجار الكريمة الغنية، جربي اختيار خواتم مرصعة بأحجار مختلفة الألوان مثل الياقوت مع الجمشت.

ولكن إذا كنتِ فتاة هادئة، سوف يناسبك اختيار خواتم بنفس لون الحجر الكريم ولكن بتدرجات مختلفة مثل الزبرجد، والياقوت، والتوباز الأزرق.

وأخيرًا، إذا كانت الأحجار الكريمة بخواتمك كبيرة الحجم، يُنصح بإرتدائها بشكل عمودي بدلاً من العرضي ليتحقق التوازن المطلوب.

اترك تعليقاً