اكسسوارات

آخرهن شذى حسون.. نجمات تألقن بأحذية "غوتشي"

آخرهن شذى حسون.. نجمات تألقن بأحذية...

تبحث نجمات الفن دائمًا عن كل ما هو جديد في عالم الموضة لكي يواكبنه ويظهرن بأفضل صورهن وكامل أناقتهن. ورغم وجود العديد من الماركات العالمية الشهيرة للأحذية، إلا أنّ العلامة التجارية "غوتشي" تستحوذ على إعجاب العديد من نجمات الفن بشكل لا يقبل المنافسة مع غيرها من العلامات التجارية. https://www.instagram.com/p/Bf3N8vDluU0/?taken-by=shathahassoun   واختارت الفنانة العراقية شذى حسون حذاءها من أحدث كولكشن لـ"غوتشي" لكي تكمل أناقتها في عيد ميلادها، خاصة أنها ارتدته مع فستان أبيض قصير يبرز أنوثتها. ويأتي حذاء "غوتشي" الرياضي في صدارة اختيارات الفنانتين، اللبنانية إليسا والإماراتية أحلام، وذلك أثناء سفرهما أو تسوقهما. أما الفنانتان اللبنانيتان نجوى كرم ومايا دياب، فهما

تبحث نجمات الفن دائمًا عن كل ما هو جديد في عالم الموضة لكي يواكبنه ويظهرن بأفضل صورهن وكامل أناقتهن.

ورغم وجود العديد من الماركات العالمية الشهيرة للأحذية، إلا أنّ العلامة التجارية "غوتشي" تستحوذ على إعجاب العديد من نجمات الفن بشكل لا يقبل المنافسة مع غيرها من العلامات التجارية.

Happy birthday to me 💗💗🎉 🎂 #SH #3/3

A post shared by Shatha Hassoun شذى حسون (@shathahassoun) on

 

واختارت الفنانة العراقية شذى حسون حذاءها من أحدث كولكشن لـ"غوتشي" لكي تكمل أناقتها في عيد ميلادها، خاصة أنها ارتدته مع فستان أبيض قصير يبرز أنوثتها.

ويأتي حذاء "غوتشي" الرياضي في صدارة اختيارات الفنانتين، اللبنانية إليسا والإماراتية أحلام، وذلك أثناء سفرهما أو تسوقهما.

أما الفنانتان اللبنانيتان نجوى كرم ومايا دياب، فهما معروفتان بتمسكهما بالظهور بكامل أناقتهما وأنوثتهما، لذلك يقع اختيارهما دائمًا على أحذية "غوتشي" ذات الكعب العالي الرفيع، مما يضفي على إطلالاتهما المزيد من الجمال والجاذبية.

واختارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حذاء "غوتشي" بالكعب العريض لكي تستعرض أنوثتها بإطلالتها الكاجوال الأنيقة.

وكان محرك البحث "غوغل" قد أصدر قائمة بأكثر العلامات التجارية بحثاً خلال عام 2017، والتي احتلتْ فيها علامة "غوتشي" مركز الصدارة.

اترك تعليقاً