اكسسوارات

تعلّمي فنّ تنسيق الأحذية اللافتة في إطلالاتكِ من رولا سعد

تعلّمي فنّ تنسيق الأحذية اللافتة في...

محتوى مدفوع

تجيد النجمة اللبنانية رولا سعد اختيار إطلالاتها، وخاصة الحذاء المناسب واللافت في كل ظهور لها، فهي تحرص على اختيار حذائها بدقة متناهية، تلفت نظر الجميع، كقطعة فنية مميّزة، تضفي على إطلالتها مزيدًا من الأناقة. ولكن كيف تنسّق رولا سعد حذاءها المميّز مع إطلالاتها الأنيقة؟ حذاء الأربطة الحذاء العالي من الجلد الأسود اللامع المزيّن بالزهور، وله أربطة بلون لافت وهو الأخضر، أحدث اختيارات النجمة التي نسّقتْ معه قميصًا من الكاروهات، مع سترة من الجلد اللامع باللون الأخضر، الذي تناسق مع أربطة الحذاء اللافتة. الحذاء البلاستيك مع الكاروهات ليست المرة الأولى التي تظهر فيها النجمة بحذاء متناسق مع القطعة العلوية، ومنها البوت

تجيد النجمة اللبنانية رولا سعد اختيار إطلالاتها، وخاصة الحذاء المناسب واللافت في كل ظهور لها، فهي تحرص على اختيار حذائها بدقة متناهية، تلفت نظر الجميع، كقطعة فنية مميّزة، تضفي على إطلالتها مزيدًا من الأناقة.

ولكن كيف تنسّق رولا سعد حذاءها المميّز مع إطلالاتها الأنيقة؟

حذاء الأربطة

الحذاء العالي من الجلد الأسود اللامع المزيّن بالزهور، وله أربطة بلون لافت وهو الأخضر، أحدث اختيارات النجمة التي نسّقتْ معه قميصًا من الكاروهات، مع سترة من الجلد اللامع باللون الأخضر، الذي تناسق مع أربطة الحذاء اللافتة.

الحذاء البلاستيك مع الكاروهات

ليست المرة الأولى التي تظهر فيها النجمة بحذاء متناسق مع القطعة العلوية، ومنها البوت البلاستيك، الذي يصل إلى الأفخاذ، وهو ذو كعب ومقدمة باللون الكاروهات من الأسود والأبيض، وهي القطعة التي تتماشى بشكل كامل مع إطلالتها، التي اعتمدت خلالها تنورة قصيرة من الكاروهات، مع قميص أبيض وسترة بطول التنورة من الكاروهات الواسعة.

بوت الأفخاذ

بوت الأفخاذ لا يقتصر على الشتاء فقط، بل يمكن تنسيقه في إطلالة صيفية، مثلما فعلت رولا التي اختارت بوت باللون البني يصل إلى الأفخاذ، مع فستان قصير، واستطاعت التنسيق بين البوت مع حزام الخصر من الجلد العريض بنفس لون البوت البني.

الصندل فوق الجوارب

صيحة الصندل فوق الجوارب القطنية واحدة من الصيحات المميّزة واللافتة، التي ظهرت العام الماضي، ومازالت متصدرة هذا الموسم، ويمكنكِ تنسيق فستان بلون متناسق مع الجوارب، مثل الرمادي، مع صندل أسود، وحقيبة سوداء.

حذاء لكل قدم

اعتمدت هذه الصيحة الغريبة بارتداء فردتي حذاء مختلفتين، فقد انتعلت فردتي بوت باللون الأسود من الجلد اللامع، إحداهما تصل لأعلى الأفخاذ، والثانية تصل لمنتصف الساق، وهي إطلالة غريبة ومميّزة تناسب الصيف المقبل.

اترك تعليقاً