اكسسوارات

طرق سهلة لاستخدام إكسسوارات شعر عادت من حقبة التسعينيات

طرق سهلة لاستخدام إكسسوارات شعر عاد...

محتوى مدفوع

أكدت عروض الأزياء في عدد من الدول حتى الآن أن موضة تسعينيات القرن الماضي تعود وبقوة، خاصةً إكسسوارات الشعر التي جذبت الانتباه على منصات أسبوع الموضة في نيويورك. ففي عرض مصمم الأزياء الأمريكي "توم فورد"، أطلت العارضات برابطات شعر جلدية سوداء "باندانات" أظهرت جمال مكياج عيونهن السموكي و لون أحمر الشفاه "النيود". ويمكنك أنتِ أيضًا التألق بتلك الباندانا العريضة مع تسريحة شعر بسيطة يمكنك إنجازها في المنزل خلال دقائق معدودة كالكعكة مثلا، ولكن احرصي على عدم استخدام رابطات شعر أخرى واكتفي بدبابيس الشعر الصغيرة للتثبيت. وإذا كنتِ تودين ارتداء هذا النوع العريض من الباندانات في المناسبات والسهرات، يمكنك اختيار اللون

أكدت عروض الأزياء في عدد من الدول حتى الآن أن موضة تسعينيات القرن الماضي تعود وبقوة، خاصةً إكسسوارات الشعر التي جذبت الانتباه على منصات أسبوع الموضة في نيويورك.

ففي عرض مصمم الأزياء الأمريكي "توم فورد"، أطلت العارضات برابطات شعر جلدية سوداء "باندانات" أظهرت جمال مكياج عيونهن السموكي و لون أحمر الشفاه "النيود".

ويمكنك أنتِ أيضًا التألق بتلك الباندانا العريضة مع تسريحة شعر بسيطة يمكنك إنجازها في المنزل خلال دقائق معدودة كالكعكة مثلا، ولكن احرصي على عدم استخدام رابطات شعر أخرى واكتفي بدبابيس الشعر الصغيرة للتثبيت.

وإذا كنتِ تودين ارتداء هذا النوع العريض من الباندانات في المناسبات والسهرات، يمكنك اختيار اللون الفضي أو الذهبي منها من العلامة التجارية كيتشس" Kitsch.

أما إكسسوار الشعر الثاني الذي فاجأ الجميع بعودته مرة أخرى من التسعينيات هو "باندانا المشط" والذي ظهر في عرض أزياء المصمم السنغافوري "برابال غورونغ" ليعيد لنا ذكريات مدرسة المرحلة الإعدادية.

واستخدم مصفف الشعر "أنطوني تيرنر" زيت Light Luminous Reflective ليضفي على شعر العارضات لامعانًا قبل استخدام "باندانات المشط البلاستيكية" وتجميع الشعر في كعكة.

لم تنته موضة إكسسوارات شعر التسعينيات عند هذا الحد، بل عاد منها أيضًا كليبس الموزة banana clip الذي ظهر في عرض أزياء المصمم "ألكسندر وانغ".

ويُفضل استخدام "جِل" أو "كريم" لتثيبت خصلات شعرك عند اختيار هذا الإكسسوار لرفع ذيل الحصان إلى الأعلى. وإذا كان شعرك طويلا جدًا، سوف تضطرين إلى إستخدام "كليبس الموزة" لبداية ذيل الحصان فقط كي ينساب باقي الشعر على ظهرك.

اترك تعليقاً