اكسسوارات

"ماركس آند سبنسر" تقلد حذاء فيكتوريا بيكهام.. والسعر صادم!

"ماركس آند سبنسر" تقلد حذاء فيكتوري...

محتوى مدفوع

قامت محلات "ماركس أند سبنسر" بتقليد حذاء أنيق من خط إنتاج ماركة فيكتوريا بيكهام العالمية لمجموعة ربيع وصيف 2018، ولكن بسعر أقلّ كثيرًا من سعر الحذاء الأصلي. حذاء فيكتوريا بيكهام الأصلي باللون الأخضر، مُرصّع بالستراس الناعم، وبكعب عالٍ، ويبلغ سعره 515 جنيهًا إسترلينيًا. وعرضت محلات التجزئة "ماركس آند سبنسر" حذاء شبيه جدا بالحذاء الأصلي الخاص بفيكتوريا بيكهام، ولكن بسعر في متناول الجميع، وهو 35 جنيهًا إسترلينيًا فقط، ليصبح بإمكان كل النساء انتعال هذا الحذاء المميّز بسعر معقول. القطعة المُقلّدة شديدة الشبه بالقطعة الأصلية، ولكن هناك فارقا كبيرا بين سعريهما، يصل إلى 480 جنيهًا إسترلينيًا، لذا فإن الحذاء المقلّد يمكن أن

قامت محلات "ماركس أند سبنسر" بتقليد حذاء أنيق من خط إنتاج ماركة فيكتوريا بيكهام العالمية لمجموعة ربيع وصيف 2018، ولكن بسعر أقلّ كثيرًا من سعر الحذاء الأصلي.

حذاء فيكتوريا بيكهام الأصلي باللون الأخضر، مُرصّع بالستراس الناعم، وبكعب عالٍ، ويبلغ سعره 515 جنيهًا إسترلينيًا.

وعرضت محلات التجزئة "ماركس آند سبنسر" حذاء شبيه جدا بالحذاء الأصلي الخاص بفيكتوريا بيكهام، ولكن بسعر في متناول الجميع، وهو 35 جنيهًا إسترلينيًا فقط، ليصبح بإمكان كل النساء انتعال هذا الحذاء المميّز بسعر معقول.

القطعة المُقلّدة شديدة الشبه بالقطعة الأصلية، ولكن هناك فارقا كبيرا بين سعريهما، يصل إلى 480 جنيهًا إسترلينيًا، لذا فإن الحذاء المقلّد يمكن أن يساعدكِ في الحصول على الإطلالة الفاخرة، ولكن بسعر أرخص كثيرًا.

اترك تعليقاً