اكسسوارات

تحبينها لكنك مللت من كلاسكيتها.. كيف تجعلين أقراط اللؤلؤ تبدو عصرية؟

تحبينها لكنك مللت من كلاسكيتها.. كي...

أقراط اللؤلؤ من الإكسسوارات التي لا تبطل موضتها أبدا، ولكن المشكلة هي أنها تبدو كلاسيكية وغير عصرية في بعض الأحيان، لذا يحاول بعض مصممي الإكسسوارات ابتكار طرق لتبدو مناسبة لفتيات الألفية الثانية. وعلى الرغم من أن اللؤلؤ الحقيقي لا يكون سعره في متناول أيدي الجميع، إلا أن هناك خيارات عدة يمكنها أن تحل محله مثل اللؤلؤ الصناعي الذي لا يتعدى سعره أكثر من عُشر ثمن الأصلي نظرا لاختلاف درجة اللمعة والحجم. ويظل اللؤلؤ التاهيتي ولؤلؤ البحر الجنوبي South Sea هو الأعلى سعرا، بينما يأتي لؤلؤ المياه العذبة بأسعار مناسبة. وإذا كنتِ توقفت عن استعارة إكسسوارات اللؤلؤ من والدتك لاعتقادك بأن

أقراط اللؤلؤ من الإكسسوارات التي لا تبطل موضتها أبدا، ولكن المشكلة هي أنها تبدو كلاسيكية وغير عصرية في بعض الأحيان، لذا يحاول بعض مصممي الإكسسوارات ابتكار طرق لتبدو مناسبة لفتيات الألفية الثانية.

وعلى الرغم من أن اللؤلؤ الحقيقي لا يكون سعره في متناول أيدي الجميع، إلا أن هناك خيارات عدة يمكنها أن تحل محله مثل اللؤلؤ الصناعي الذي لا يتعدى سعره أكثر من عُشر ثمن الأصلي نظرا لاختلاف درجة اللمعة والحجم.

ويظل اللؤلؤ التاهيتي ولؤلؤ البحر الجنوبي South Sea هو الأعلى سعرا، بينما يأتي لؤلؤ المياه العذبة بأسعار مناسبة.

وإذا كنتِ توقفت عن استعارة إكسسوارات اللؤلؤ من والدتك لاعتقادك بأن صيحتها لا تتماشى مع الوقت الحالي، ألقي نظرة على أحدث إصدارات العلامة التجارية الأمريكية Mounser والتي تجمع بين السلاسل الذهبية واللؤلؤ؛ ما يجعلها مناسبة للإطلالات النهارية والليلية.

وبما أن الأقراط المستديرة الكبيرة لا تزال موضة، فبالتأكيد إضافة، حجر لؤلؤي سينتج عنه مزيج مثير. وتبيع العلامة التجارية الأسترالية سارا وسيباستيان هذا القرط بحجم صغير ليناسب الأذن ذات الثقوب الكثيرة، كي لا تضطري إلى خلع باقي أقراطك.

وتعرض مصممة المجوهرات "أنوشكا دوكاس" اللآلئ المنفردة التي يمكنك إضافتها إلى الأقراط المستديرة بصندوق مجوهراتك. ولمزيد من الإبداع، أضافت العلامة التجارية آبلز  وفيجز بلورات الكريستال لأقراط اللؤلؤ.

يمكنك ارتداء إكسسوارات اللؤلؤ - بعيدًا عن أزياء السهرة - مع ملابس كاجوال أثناء النهار مثل سترة بيضاء تناسب المكتب أو بنطلون جينز أو كاشمير خلال العطلة الأسبوعية.

اترك تعليقاً