اكسسوارات

بين درجات اللافندر والمرصّعة بالأحجار .. إليك أبرز صيحات الحقائب لربيع 2018

بين درجات اللافندر والمرصّعة بالأحج...

بدأ عالم الموضة استعداداته لموسم الربيع بأجمل الصيحات في عالم الأزياء والجمال، وعلى الرغم من أننا لا زلنا في الشتاء، إلا أننا نتطلع إلى مجموعة مميزة من صيحات حقائب الربيع، فاستعدي واكملي إطلالاتك الربيعية بأناقة وتميز، بهذه المجموعة الرائعة.. الحقائب المرصّعة بالأحجار البراقة في الربيع، لا تفوتي إكمال إطلالتك بحقيبة مرصّعة بالأحجار البراقة والملونة، الترتر واليد المعدنية، فتلك الصيحة تظهر وبقوة هذا الربيع. التصاميم غير التقليدية بدلًا من التصميم المُربع المعتاد، تظهر الحقائب هذا الربيع بتصاميم مختلفة غير تقليدية، مثل الشكل البيضاوي، أو على شكل قلب والشكل الثماني أيضًا. حقائب الخصر في ربيع 2018، ستظهر صيحة حقائب الخصر أو الحزام

بدأ عالم الموضة استعداداته لموسم الربيع بأجمل الصيحات في عالم الأزياء والجمال، وعلى الرغم من أننا لا زلنا في الشتاء، إلا أننا نتطلع إلى مجموعة مميزة من صيحات حقائب الربيع، فاستعدي واكملي إطلالاتك الربيعية بأناقة وتميز، بهذه المجموعة الرائعة..

الحقائب المرصّعة بالأحجار البراقة

في الربيع، لا تفوتي إكمال إطلالتك بحقيبة مرصّعة بالأحجار البراقة والملونة، الترتر واليد المعدنية، فتلك الصيحة تظهر وبقوة هذا الربيع.

التصاميم غير التقليدية

بدلًا من التصميم المُربع المعتاد، تظهر الحقائب هذا الربيع بتصاميم مختلفة غير تقليدية، مثل الشكل البيضاوي، أو على شكل قلب والشكل الثماني أيضًا.

حقائب الخصر

في ربيع 2018، ستظهر صيحة حقائب الخصر أو الحزام بقوة، فلا تترددي من اعتماد تلك الصيحة لإطلالة عصرية وجذابة.

الحقيبة ذات الرباط

على الرغم من اختفائها فترة طويلة، إلا أن الحقيبة ذات الرباط تعد من أبرز صيحات ربيع 2018.

كلتش على شكل صندوق

من الصيحات الفريدة التي تظهر على الساحة، هي صيحة حقيبة الكلتش المُصممة على هيئة صندوق من طراز الخمسينيات.

حقيبة مزينة بدرجات اللافندر

يبدو أن درجات البنفسجي واللافندر تسيطر على مختلف الصيحات هذا العام، وهذا الربيع لا تفوتي اقتناء حقيبة ذات إحدى درجات اللافندر الجذابة لإكمال إطلالتك بأناقة وعصرية.

اترك تعليقاً