اكسسوارات

من توري بيرتش إلى توم فورد.. أجمل الأحذية من أسبوع نيويورك للموضة

من توري بيرتش إلى توم فورد.. أجمل ا...

لا تطلعنا منصات عروض أزياء أسابيع الموضة حول العالم على آخر صيحات الملابس فقط، وإنما تمنحنا فرصة توقع صيحات تسريحات الشعر والمكياج وحتى الأحذية للموسم المقبل. وهنا نرصد أجمل الأحذية التي أطلت بها عارضات أزياء أسبوع الموضة في مدينة نيويورك الأمريكية، المقام حالياً.. توري بيرتش Tory Burch على منصة مصمّمة الأزياء توري بورش، ارتدت العارضات حذاء من جلد الثعبان، ذي الكعب العالي. توم فورد Tom Ford اختار مصمّم الأزياء فورد أن ترتدي نصف عارضاته صندل ذي كعب متوسط الطول يجمع بين اللونين الأسود والأصفر ومقدمته مرصة بالجواهر. والنصف الآخر ظهر بصندل فضي. ولكن في المجموعتين، كان الجورب الشبكي مشترك. وظهرت

لا تطلعنا منصات عروض أزياء أسابيع الموضة حول العالم على آخر صيحات الملابس فقط، وإنما تمنحنا فرصة توقع صيحات تسريحات الشعر والمكياج وحتى الأحذية للموسم المقبل.

وهنا نرصد أجمل الأحذية التي أطلت بها عارضات أزياء أسبوع الموضة في مدينة نيويورك الأمريكية، المقام حالياً..

توري بيرتش Tory Burch

على منصة مصمّمة الأزياء توري بورش، ارتدت العارضات حذاء من جلد الثعبان، ذي الكعب العالي.

توم فورد Tom Ford

اختار مصمّم الأزياء فورد أن ترتدي نصف عارضاته صندل ذي كعب متوسط الطول يجمع بين اللونين الأسود والأصفر ومقدمته مرصة بالجواهر. والنصف الآخر ظهر بصندل فضي. ولكن في المجموعتين، كان الجورب الشبكي مشترك.

وظهرت بعض عارضات الأزياء على منصته بحذاء وردي اللون مطبوع عليه كلمتي Puss وpower.

أديم ADEAM

أطلتْ عارضات العلامة التجارية الأمريكية ADEAM ببوت قطيفة طويل يصل إلى ما بعد الركبة ليلائم التنورات والفساتين القصيرة. أما مع الأزياء الطويلة، فارتدت العارضات صندلاً جلدياً أسود ذا أساور فضية.

يولا جونسون Ulla Johnson

اختارت مصممة الأزياء الأمريكية البوت الجلدي الطويل ذا اللون البني المحمر إلى ما قبل الركبة ليناسب مجموعاتها لفصل الخريف. كما حرصت على أن ترتدي العارضات جواربًا ثقيلة مع الصنادل مفتوحة الوجه.

كريتشرز أوف كومفورت Creatures of Comfort

العلامة التجارية الأمريكية كريتشرز أوف كومفورت Creatures of Comfort أكدت لنا أنّ صيحة أحذية البولكا دوتس سوف تكتسح الموسم المقبل!.

اترك تعليقاً