اكسسوارات

بمناسبة عيد الحب.. ريهانا تطلق تشكيلتها الجديدة من الجوارب!

بمناسبة عيد الحب.. ريهانا تطلق تشكي...

كشفتْ النجمة الأمريكية ريهانا، عن مجموعتها الجديدة من الجوارب "كولد هارتد" ColdHearted كجزء من أحدث تعاون لها مع العلامة الشهيرة "ستانس" والذي يعدّ التعاون التاسع حتى الآن بينهما. وقدمتْ النجمة السمراء ثلاثة أنماط رومانسية من الجوارب المناسبة للارتداء خلال عيد الحب. وتتميّز هذه الجوارب بأنها مصنوعة من صوف العجل ويصل طولها إلى الكاحل، كما أنها مزينة باللؤلؤ وبحبات الكريستال البراقة المطابقة للونها. أما لوحة الألوان فشملت الرمادي الغامق، والبرغندي وظلال الكريمي، والتي حتما سترغبين في الحصول عليها كلها، ولكنها ستكلفكِ ثروة. وروجتْ ريهانا للمجموعة الجديدة، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها في تويتر، ويبلغ سعر الزوج الواحد منها 125 دولاراً

كشفتْ النجمة الأمريكية ريهانا، عن مجموعتها الجديدة من الجوارب "كولد هارتد" ColdHearted كجزء من أحدث تعاون لها مع العلامة الشهيرة "ستانس" والذي يعدّ التعاون التاسع حتى الآن بينهما.

وقدمتْ النجمة السمراء ثلاثة أنماط رومانسية من الجوارب المناسبة للارتداء خلال عيد الحب.

وتتميّز هذه الجوارب بأنها مصنوعة من صوف العجل ويصل طولها إلى الكاحل، كما أنها مزينة باللؤلؤ وبحبات الكريستال البراقة المطابقة للونها.

أما لوحة الألوان فشملت الرمادي الغامق، والبرغندي وظلال الكريمي، والتي حتما سترغبين في الحصول عليها كلها، ولكنها ستكلفكِ ثروة.

وروجتْ ريهانا للمجموعة الجديدة، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها في تويتر، ويبلغ سعر الزوج الواحد منها 125 دولاراً أمريكياً، وهي متوفرة حاليا للشراء على موقع ستانس الإلكتروني.

ومن الجدير ذكره أنّ ريهانا أصبحت المديرة الإبداعية المساهمة في علامة ستانس منذ عام 2015، واستطاعت أنْ تفرض أسلوبها القوي والجريء على الجوارب.

اترك تعليقاً