اكسسوارات

ربيع كيروز يترك تصميم الأزياء ويضع لمساته الإبداعية على النظارات الشمسية

ربيع كيروز يترك تصميم الأزياء  ويضع...

محتوى مدفوع

قرر المصمم اللبناني ربيع كيروز التوجه نحو مجال صناعة النظارات، وأطلق طبعة محدودة  الإصدار من النظارات الشمسية بالتعاون مع العلامة التجارية الفرنسية ريفيل باريس، وقد احتفل المصمم بهذا التعاون بتنظيم حفل عشاء على الطراز العائلي، في المساحة الواسعة التي تضم متجره وورشته وصالة عرضه في باريس. في الجزء الخلفي من الغرفة، عرضت المجموعة الجديدة والتي تشمل 32 زوجا مختلفا من النظارات: الصغيرة والمتوسطة والمستديرة، بعضها بنصف إطار وأخرى بإطارات كاملة، وفي ثمانية ألوان تشمل النيلي والأخضر والبرتقالي، وتتميز الإطارات الكاملة بخط شفاف واضح من الكريستال يخترقها في الوسط. وقال كيروز: "إنها المرة الأولى التي أتعاون فيها مع علامة تجارية أخرى

قرر المصمم اللبناني ربيع كيروز التوجه نحو مجال صناعة النظارات، وأطلق طبعة محدودة  الإصدار من النظارات الشمسية بالتعاون مع العلامة التجارية الفرنسية ريفيل باريس، وقد احتفل المصمم بهذا التعاون بتنظيم حفل عشاء على الطراز العائلي، في المساحة الواسعة التي تضم متجره وورشته وصالة عرضه في باريس.

في الجزء الخلفي من الغرفة، عرضت المجموعة الجديدة والتي تشمل 32 زوجا مختلفا من النظارات: الصغيرة والمتوسطة والمستديرة، بعضها بنصف إطار وأخرى بإطارات كاملة، وفي ثمانية ألوان تشمل النيلي والأخضر والبرتقالي، وتتميز الإطارات الكاملة بخط شفاف واضح من الكريستال يخترقها في الوسط.

وقال كيروز: "إنها المرة الأولى التي أتعاون فيها مع علامة تجارية أخرى بخصوص شيء آخر غير الأزياء، وقد أردت أن أبدأ من تصميم أساسي لزوج من النظارات؛ دائرتين وذراع."

وقال ستانيسلاس بيليارد، رئيس شركة ريفيل، إن هذه النظارات متاحة لكلا الجنسين من النساء والرجال، و يتم تصنيع كل نموذج في فرنسا بمنطقة جورا، وتتوفر في طبعة محدودة من 100 زوج فقط على الموقع الإلكتروني ريفيل باريس بسعر 380 يورو.

وقدم كيروز خطا من المجوهرات ضمن مجموعته لخريف 2018 ويتطلع إلى توسيع نطاقه بدءا بالإكسسوارات.

اترك تعليقاً