اكسسوارات

تعرفي على أبرز صيحات المجوهرات والذهب في 2018 (فيديو )

تعرفي على أبرز صيحات المجوهرات والذ...

محتوى مدفوع

تحدّث خبير المجوهرات المصري عريان فهيم، عن أحدث صيحات الموضة في عالم المجوهرات والذهب، حيث يعود المعدن الأصفر بقوة مرة أخرى بعد غياب أكثر من 10 سنوات، والروز الجولد، فيما تراجع الذهب الأبيض، موضحًا أن هناك تواجداً قوياً في عام 2018 للألماس المطعّم بألوان الزمرد والذفير والروبي. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" إن شبكة العروس تختلف من دولة لأخرى، مشيرًا إلى أن الدول العربية تسود فيها الشبكة "التوينز" التي تتكوّن من خاتم سوليتير ودبلة، بينما الشبكة الأساسية تتكون من خاتم سوليتير أبيض يكون نصف قيراط أو قيراطا أو قيراطين بحسب إمكانيات العريس. وأضاف عريان فهيم أن مصمم المجوهرات يأتي

تحدّث خبير المجوهرات المصري عريان فهيم، عن أحدث صيحات الموضة في عالم المجوهرات والذهب، حيث يعود المعدن الأصفر بقوة مرة أخرى بعد غياب أكثر من 10 سنوات، والروز الجولد، فيما تراجع الذهب الأبيض، موضحًا أن هناك تواجداً قوياً في عام 2018 للألماس المطعّم بألوان الزمرد والذفير والروبي.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" إن شبكة العروس تختلف من دولة لأخرى، مشيرًا إلى أن الدول العربية تسود فيها الشبكة "التوينز" التي تتكوّن من خاتم سوليتير ودبلة، بينما الشبكة الأساسية تتكون من خاتم سوليتير أبيض يكون نصف قيراط أو قيراطا أو قيراطين بحسب إمكانيات العريس.

وأضاف عريان فهيم أن مصمم المجوهرات يأتي في المركز الأول قبل الطبيب أو المهندس في جميع أنحاء العالم، لأنه يقوم بصناعة وابتكار الشيء من الحجر، لافتا إلى أن جميع أعماله تتميز بالدقة والجمال ودمج بعض الأحجار والألوان وخاصة الألماس.

اترك تعليقاً