اكسسوارات

رغم قباحتها.. هذه القطعة من بالنسياغا تَنفذ قبل عرضها في الأسواق!

رغم قباحتها.. هذه القطعة من بالنسيا...

في شهر أكتوبر الماضي، أثارت علامة بالنسياغا ضجة كبيرة على مواقع التواصل عندما ارتدتْ عارضاتها في أسبوع الموضة بباريس كروكس باللون الأصفر والوردي الزاهي. ولكن ذاك الكروكس لم يأت بتصميم عادي، حيث جاء بأسلوب البلاتفورم المزين بإكسسوارات مفعمة بالألوان، مثل الفراشات وثمر الأفوكادو. ورغم سعره الذي يصل إلى 850 دولاراً أمريكياً وما أثاره ذاك الكروكس بتصميمه المختلف والجريء من انتقادات وصفته بالقبيح، إلا أن مجموعة الكروكس بيعت بأكملها قبل حتى قبل أنْ تكون متاحة رسمياً في الأسواق، حيث ذكرت تقارير أنه تم إطلاق مجموعة كروكس بالنسياغا على موقع "بارنيز" في 1 فبراير، وبيعت بأكملها قبل نهاية اليوم. واعتدنا دائما على

في شهر أكتوبر الماضي، أثارت علامة بالنسياغا ضجة كبيرة على مواقع التواصل عندما ارتدتْ عارضاتها في أسبوع الموضة بباريس كروكس باللون الأصفر والوردي الزاهي.

ولكن ذاك الكروكس لم يأت بتصميم عادي، حيث جاء بأسلوب البلاتفورم المزين بإكسسوارات مفعمة بالألوان، مثل الفراشات وثمر الأفوكادو.

ورغم سعره الذي يصل إلى 850 دولاراً أمريكياً وما أثاره ذاك الكروكس بتصميمه المختلف والجريء من انتقادات وصفته بالقبيح، إلا أن مجموعة الكروكس بيعت بأكملها قبل حتى قبل أنْ تكون متاحة رسمياً في الأسواق، حيث ذكرت تقارير أنه تم إطلاق مجموعة كروكس بالنسياغا على موقع "بارنيز" في 1 فبراير، وبيعت بأكملها قبل نهاية اليوم.

واعتدنا دائما على تصاميم بالنسياغا المميزة والمثيرة للجدل، حيث يتميز "ديمنا غافازاليا" المديرة الإبداعية للدار بتصميمات جذابة ومثير للجدل، مثل حقائب بالنسياغا المُصممة من جلد العجل بسعر 1100 دولار، وهناك الحقائب الجلدية بسعر 2145 دولاراً مستوحاة من حقائب "فراكتا" الشهيرة من متجر "أيكيا".

اترك تعليقاً