اكسسوارات

أحدث مجموعة حقائب من دار أزياء "جيفنشي".. عملية أنيقة وبسيطة!

أحدث مجموعة حقائب من دار أزياء  "جي...

أعلنت العلامة التجارية الشهيرة جيفنشي عن إطلاق مجموعة جديدة من حقائب اليد من تصميم المديرة الإبداعية للدار كلير وايت كيلر، وتحمل الحقيبة اسم G V 3، ويمثل اسم الحقيبة عنوان المتجر المشهور للعلامة التجارية في شارع جورج الخامس، رقم 3 بالعاصمة الفرنسية. وتبدو الإكسسوارات أنيقة كما يعكس تصميمها حساسية أسلوب الفينتاج ما منحها مظهراً خالداً، وتماشياً مع رؤيتها لروح جيفنشي، استطاعت وايت كيلر تقديم قطع وظيفية عملية، حيث تتكون الحقيبة من 3 جيوب وهي مثالية للإرتداء اليومي. ووفقاً للعلامة التجارية، فإن هذه الحقيبة تعكس الرؤية الفنية لدار جيفنشي وتشمل الأناقة والعملية والأناقة والبساطة في الوقت نفسه، وتتناسب مع نمط الحياة

أعلنت العلامة التجارية الشهيرة جيفنشي عن إطلاق مجموعة جديدة من حقائب اليد من تصميم المديرة الإبداعية للدار كلير وايت كيلر، وتحمل الحقيبة اسم G V 3، ويمثل اسم الحقيبة عنوان المتجر المشهور للعلامة التجارية في شارع جورج الخامس، رقم 3 بالعاصمة الفرنسية.

وتبدو الإكسسوارات أنيقة كما يعكس تصميمها حساسية أسلوب الفينتاج ما منحها مظهراً خالداً، وتماشياً مع رؤيتها لروح جيفنشي، استطاعت وايت كيلر تقديم قطع وظيفية عملية، حيث تتكون الحقيبة من 3 جيوب وهي مثالية للإرتداء اليومي.

ووفقاً للعلامة التجارية، فإن هذه الحقيبة تعكس الرؤية الفنية لدار جيفنشي وتشمل الأناقة والعملية والأناقة والبساطة في الوقت نفسه، وتتناسب مع نمط الحياة للمرأة العصرية.

تأتي الحقيبة مزودة بقفل مزدوج على شكل حرف G وتتميز بتفاصيل معدنية باللون الذهبي، كما أنها متوفرة في مجموعة واسعة من جلد الغزال والجلود الغريبة، بما في ذلك جلد الثعبان والقط والثعبان الأسود والأبيض والماعز والخراف ومجموعة متنوعة من الألوان.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي الحقيبة مزودة بسلسلة معدنية ذهبية (مستوحاة من ساعات الجيب الرجالية) تمكنك من ارتداء الحقيبة على الذراع، أو الكتف أو على طريقة الكروس بودي، أو إزالتها للحصول على حقيبة كلاتش مناسبة لإطلالتك المسائية.

الحقيبة ستكون متاحة في أربعة أحجام، وستصبح متوفرة في متاجر جيفنشي المختارة في جميع أنحاء الشرق الأوسط بدءاً من مارس 2018.

اترك تعليقاً