اكسسوارات

هذه الأحذية تحتاجها كل سيّدة تخطّت الأربعين

هذه الأحذية تحتاجها كل سيّدة تخطّت...

كل فترة من العمر تمر بها السيدة لها قواعدها الخاصة باختيارات الأزياء والماكياج وما يخص إطلالاتها، فما اعتادت ارتداءه في العشرينيات لا يناسبها في الأربعينيات وهكذا. والأمر لا يرتبط فقط بالأزياء والمكياج، بل يرتبط أيضًا بالأحذية التي تختارها وما يناسبها بكل فترة. لذلك، هناك بعض الأحذية التي تعتبر أساسية في خزانة كل سيدة تخطت سنّ الأربعين. ومن خلال مجلة "بيور واو"، نقدم لكِ هذه المجموعة المتميزة من الأحذية: حذاء "بمب" المريح الكعب العالي يجعل ساقيكِ تبدوان أطول ويبرز جمالهما، ولكن تلك الميزة لن تستمر طويلًا إن أردتِ استخدام ضمادة أو استبدال الحذاء بعد 10 دقائق من ارتدائه، فأهم شيء هو

كل فترة من العمر تمر بها السيدة لها قواعدها الخاصة باختيارات الأزياء والماكياج وما يخص إطلالاتها، فما اعتادت ارتداءه في العشرينيات لا يناسبها في الأربعينيات وهكذا. والأمر لا يرتبط فقط بالأزياء والمكياج، بل يرتبط أيضًا بالأحذية التي تختارها وما يناسبها بكل فترة.

لذلك، هناك بعض الأحذية التي تعتبر أساسية في خزانة كل سيدة تخطت سنّ الأربعين. ومن خلال مجلة "بيور واو"، نقدم لكِ هذه المجموعة المتميزة من الأحذية:

حذاء "بمب" المريح

الكعب العالي يجعل ساقيكِ تبدوان أطول ويبرز جمالهما، ولكن تلك الميزة لن تستمر طويلًا إن أردتِ استخدام ضمادة أو استبدال الحذاء بعد 10 دقائق من ارتدائه، فأهم شيء هو الشعور بالراحة، لذلك، يفضل ارتداء حذاء "بمب" ذي كعب منخفض أو عريض لضمان الراحة مع الأناقة.

السنيكرز الأبيض

يبدو رائعًا مع كل شيء، من جينز البوي فريند والبنطلون الضيق إلى التنورة متوسطة الطول والفستان الشيرت، وبالطبع أهم شيء هو الاهتمام بنظافته.

حذاء اللوفر

يعتبر من صيحات الأحذية الرائجة والعصرية جدًا، ويتناسب مع مختلف الإطلالات، ويعتبر اللوفر الجلدي الأسود هو الأبرز.

بوت الكاحل

يمكنك التألق بهذا البوت في مختلف المواسم، ففي الخريف والشتاء يمكنك ارتداؤه مع الجينز الضيق أو البنطلون الأسود، وفي الربيع، يمكنك تنسيقه مع تنورة متوسطة الطول وستبدين رائعة، ويفضل اختيار بوت كاحل ذي كعب متوسط الارتفاع لضمان راحة قدميكِ.

استبدلي الفليب فلوب بالصندل

أنتِ الآن سيدة ناضجة، ولا يعتبر الفليب فلوب مناسباً للإطلالات اليومية إلا إذا كنتِ على الشاطئ أو تستمتعين بوقتك على حمام السباحة، فجربي استبداله بصندل الفلات فورم بلون محايد أو ميتاليك.

لا تتخلصي من حذائك المفضل

لا تترددي في ارتداء ذلك الحذاء الذي اشتريته من فترة لأنك وقعتِ في حبه فقط، فحتى إذا لم يكن عملياً، يكفي ما يرسمه من ابتسامة على وجهك في كل مرة ترتدينه.

بوت المطر

لا تفوتي إضافة بوت المطر إلى خزانتك، فهو مناسب لمقاومة المياه في الأيام الممطرة، كما أنه يتوفر بعدة تصاميم أنيقة وجذابة، ويفضل اختيار ألوان محايدة وتصاميم كلاسيكية مع الابتعاد عن البوت المرقط أو برسمة قوس قزح.

اترك تعليقاً