اكسسوارات

من نجوم الشعر إلى الحذاء المرصّع.. اختاري إكسسوارات زفافك في 2018

من نجوم الشعر إلى الحذاء المرصّع.....

تقع أي فتاة في حيرة عند اختيار "إكسسوارات الشعر" لأنها تعتبر أهم جزء في إطلالتها يوم الزفاف، وتبدأ في طرح 100 سؤال على نفسها وعلى المقربين منها مثل: هل ترتدي الجواهر؟ أو تختار التاج الوردي أم الطرحة؟. جميعها خيارات كثيرة وجميلة أيضًا، ولكن في النهاية عليها الاستقرار على خيار واحد. وعرضت مجلة "برايدز" البريطانية مجموعة متنوعة من الاكسسوارات التي تحتاجها العروس،  بدءً من السلاسل والأحذية إلى رباطات الشعر. يمكنك الاختيار من بينها إذا كنتِ ستدخلين القفص الذهبي في العام 2018. وعلى الرغم من أنّ إكسسوارت الشعر والأحذية المرصعة بالجواهر شهيرة ومنتشرة جدًا بين العرائس، إلا أنّ موضتها تليق بكل وقت،

تقع أي فتاة في حيرة عند اختيار "إكسسوارات الشعر" لأنها تعتبر أهم جزء في إطلالتها يوم الزفاف، وتبدأ في طرح 100 سؤال على نفسها وعلى المقربين منها مثل: هل ترتدي الجواهر؟ أو تختار التاج الوردي أم الطرحة؟. جميعها خيارات كثيرة وجميلة أيضًا، ولكن في النهاية عليها الاستقرار على خيار واحد.

وعرضت مجلة "برايدز" البريطانية مجموعة متنوعة من الاكسسوارات التي تحتاجها العروس،  بدءً من السلاسل والأحذية إلى رباطات الشعر. يمكنك الاختيار من بينها إذا كنتِ ستدخلين القفص الذهبي في العام 2018.

وعلى الرغم من أنّ إكسسوارت الشعر والأحذية المرصعة بالجواهر شهيرة ومنتشرة جدًا بين العرائس، إلا أنّ موضتها تليق بكل وقت، وفي كل مناسبة تشعرين أنها جديدة.

ومن أجمل أشكال إكسسوارات الشعر في 2018 تلك التي تأخذ شكل النجوم، أما السلاسل فيفضل اختيار الذهبي منها والمزود بتميمة صغيرة الحجم.

ويبدو أيضًا أن الأقراط المتدلية سيكون لها النصيب الأكبر في إطلالات العرائس العام الجاري، فهى متوفرة بالشكل المستدير والمعتمد على الأحجار الكريمة.

وإليك مجموعة من الصور لأجمل الإكسسوارات والأقراط، لعلك تجدين من بينها ما يناسبك في ليلة العمر.

اترك تعليقاً