اكسسوارات

أسوس تطلق حزاماً للرقبة كإكسسوار.. والجمهور غاضب!

أسوس تطلق حزاماً للرقبة كإكسسوار.....

واصلت شركة "إسوس" البريطانية للأزياء إطلاق منتجاتها الغريبة في السوق، كان آخرها حزام يلتف حول الرقبة، ما أثار الكثير من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي. ووصفت صحيفة "مترو" الحزام الجديد بأنه "جنون" ويأتي بعد إطلاق الشركة لمنتجات غريبة وسيئة مثل بنطلون الجينز المفتوح عند المؤخرة. ويباع الحزام، الذي يشبه حزام الخصر، بسعر باهظ يبلغ 60 دولاراً، وتم طرحه في السوق مؤخرا بلونين هما الأحمر والأسود. وقالت الصحيفة:"هذا منتج مثير للسخرية ويعبر عن جنون هذه الشركة، كما أنه أثار سخرية وغضب الكثير من الناس بعد طرحه مباشرة." وعلق أحد المستخدمين بقوله:"إن اسوس تثير اشمئزازي بهذا المنتج الذي يشبه المشنقة... للأسف في

واصلت شركة "إسوس" البريطانية للأزياء إطلاق منتجاتها الغريبة في السوق، كان آخرها حزام يلتف حول الرقبة، ما أثار الكثير من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصفت صحيفة "مترو" الحزام الجديد بأنه "جنون" ويأتي بعد إطلاق الشركة لمنتجات غريبة وسيئة مثل بنطلون الجينز المفتوح عند المؤخرة.

ويباع الحزام، الذي يشبه حزام الخصر، بسعر باهظ يبلغ 60 دولاراً، وتم طرحه في السوق مؤخرا بلونين هما الأحمر والأسود.

وقالت الصحيفة:"هذا منتج مثير للسخرية ويعبر عن جنون هذه الشركة، كما أنه أثار سخرية وغضب الكثير من الناس بعد طرحه مباشرة."

وعلق أحد المستخدمين بقوله:"إن اسوس تثير اشمئزازي بهذا المنتج الذي يشبه المشنقة... للأسف في الوقت الذي يرتفع فيه عدد عمليات الانتحار، تأتينا إسوس بهذا المنتج الإنتحاري ليصبح قطعة ضمن أزياء المرأة."

وقالت مستخدمة:"ما هذا يا اسوس.. هل أنت ثملة...ما نوع هذا المنتج بحق الجحيم"، فيما قالت أخرى:"يا للهول.. 60 دولاراً من أجل حزام."

وعلقت أخرى:"يا للمصيبة... حزام للرقبة... انا افضٌل أن أضع الحزام حول سروالي حتى لا يسقط لا أنْ أضعه حول رقبتي حتى يأخذني مالكي في نزهة."

اترك تعليقاً