اكسسوارات

نسقي نظاراتك الشمسية مع ستايلك على طريقة الفاشينيستا دانة الطويرش

نسقي نظاراتك الشمسية مع ستايلك على...

تعد الفاشينيستا الكويتية - العراقية دانة الطويرش من أكثر مدونات الموضة حرصا على ارتداء النظارات الشمسية من مختلف الماركات العالمية، لتضفي لمسة من الجاذبية والرقي على إطلالاتها العصرية. وبدت دانة ناعمة وأنيقة بنظارة من علامة "غوتشي" الإيطالية العريقة، إذ استطاعت النظارة أن تكمل رقي إطلالتها الزرقاء. وهنا وظفت الفاشينيستا الكويتية النظارة الشمسة النارية من QUAY AUSTRALIA بشكل رائع لتتناسب مع إطلالتها التي تجمع بين اللونين "الوردي والفضي". وكان اختيارها لنظارة من علامة "كلوي" Chloé الفرنسية الشهيرة موفقاً ومبهراً مع إطلالتها الكلاسيكية بتايير من شانيل. ومع إطلالتها باللونين "الأبيض والأسود" اختارت نظارة سوداء، بقصة عين القطة أظهرت جمال ملامحها من الدار الإيطالية 

تعد الفاشينيستا الكويتية - العراقية دانة الطويرش من أكثر مدونات الموضة حرصا على ارتداء النظارات الشمسية من مختلف الماركات العالمية، لتضفي لمسة من الجاذبية والرقي على إطلالاتها العصرية.

وبدت دانة ناعمة وأنيقة بنظارة من علامة "غوتشي" الإيطالية العريقة، إذ استطاعت النظارة أن تكمل رقي إطلالتها الزرقاء.

وهنا وظفت الفاشينيستا الكويتية النظارة الشمسة النارية من QUAY AUSTRALIA بشكل رائع لتتناسب مع إطلالتها التي تجمع بين اللونين "الوردي والفضي".

وكان اختيارها لنظارة من علامة "كلوي" Chloé الفرنسية الشهيرة موفقاً ومبهراً مع إطلالتها الكلاسيكية بتايير من شانيل.

ومع إطلالتها باللونين "الأبيض والأسود" اختارت نظارة سوداء، بقصة عين القطة أظهرت جمال ملامحها من الدار الإيطالية  Illesteva.

وجذبت دانة الطويرش أنظار متابعيها ونالت إعجابهم باختيارها لنظارة سوداء مبتكرة ومختلفة مزينة بـحبات اللؤلؤ من علامة "غوتشي".

اترك تعليقاً