اكسسوارات

حقيبة "جي جي مارمون" من "غوتشي".. خيار الفاشنيستات الأول

حقيبة كتف صغيرة بجلد مبطن مزينة بشعار علامة غوتشي، صُممتْ بحجم صغير وعملي، وهي رائعة للارتداء مع الإطلالات العفوية على هيئة حزام، ومن الملاحظ أنها باتت الموضة الرائجة للحقيبة العصرية صغيرة الحجم هذه الأيام. حقيبة غوتشي تلك، والتي يطلق عليها اسم "جي جي مارمون" GG Marmont، تأتي مزينة بحرفي شعار العلامة باللون الذهبي، ومصممة من الداخل بحجم واسع بما يكفي لحمل جميع متعلقاتك اليومية الأساسية. واللافت أنّ هذه الحقيبة من علامة غوتشي مستخدمة على نطاق واسع بين الفاشنيستات ومدونات الموضة اللاتي يكملن أناقتهن بها. ورصدت "فوشيا" فاشنيستات نسقن الحقيبة لتتناسب مع إطلالاتهن، أمثال الفاشينيستا السعودية المقيمة في دبي العنود بدر

حقيبة كتف صغيرة بجلد مبطن مزينة بشعار علامة غوتشي، صُممتْ بحجم صغير وعملي، وهي رائعة للارتداء مع الإطلالات العفوية على هيئة حزام، ومن الملاحظ أنها باتت الموضة الرائجة للحقيبة العصرية صغيرة الحجم هذه الأيام.

حقيبة غوتشي تلك، والتي يطلق عليها اسم "جي جي مارمون" GG Marmont، تأتي مزينة بحرفي شعار العلامة باللون الذهبي، ومصممة من الداخل بحجم واسع بما يكفي لحمل جميع متعلقاتك اليومية الأساسية.

واللافت أنّ هذه الحقيبة من علامة غوتشي مستخدمة على نطاق واسع بين الفاشنيستات ومدونات الموضة اللاتي يكملن أناقتهن بها.

ورصدت "فوشيا" فاشنيستات نسقن الحقيبة لتتناسب مع إطلالاتهن، أمثال الفاشينيستا السعودية المقيمة في دبي العنود بدر المعروفة بـ Fozaza، والفاشينيستا والمدونة الكويتية الشهيرة فوز الفهد، والفاشينيستا اللبنانية ريتا دحدح، ومواطنتها ديما أسدي، والفاشينيستا المحجبة زينب حمود.

اترك تعليقاً