اكسسوارات

حوّلي إطلالتك الصباحية إلى مسائية مع أبرز صيحات حقائب "الكلاتش"

أحياناً قد تضطرين إلى الإلتحاق بحفلة، أو موعد عشاء فور مغادرة عملك، لهذا غالباً ما تحتاجين إلى اختيار إطلالة مناسبة، لكن في العادة هذا التحول يتعلق بالإكسسوارات، فمثلاً استبدال زوج من الأحذية الفلات بزوج من الكعب العالي سيجعل مظهرك مناسباً لقضاء الأمسية، وإضافة زوج من الأقراط المميزة ذات الحجم الكبير يمكن أن يجعل إطلالتك أرقى، ولكن الخبر السار هو أنك لن تستبدلي الحقيبة، فحقيبة الكلاتش هي النمط المثالي الذي يليق بإطلالتكِ طوال اليوم. الكلاتش حقيبة يد أنيقة مثالية تستطيع احتواء مختلف الضروريات التي تحتاجينها خلال النهار، لكنها أيضاً إضافة أنيقة إلى أي زي لحدث مسائي.

أحياناً قد تضطرين إلى الإلتحاق بحفلة، أو موعد عشاء فور مغادرة عملك، لهذا غالباً ما تحتاجين إلى اختيار إطلالة مناسبة، لكن في العادة هذا التحول يتعلق بالإكسسوارات، فمثلاً استبدال زوج من الأحذية الفلات بزوج من الكعب العالي سيجعل مظهرك مناسباً لقضاء الأمسية، وإضافة زوج من الأقراط المميزة ذات الحجم الكبير يمكن أن يجعل إطلالتك أرقى، ولكن الخبر السار هو أنك لن تستبدلي الحقيبة، فحقيبة الكلاتش هي النمط المثالي الذي يليق بإطلالتكِ طوال اليوم.

الكلاتش حقيبة يد أنيقة مثالية تستطيع احتواء مختلف الضروريات التي تحتاجينها خلال النهار، لكنها أيضاً إضافة أنيقة إلى أي زي لحدث مسائي.

اترك تعليقاً