اكسسوارات

حقيبة شانيل.. لمسة مثالية لإكمال إطلالتك هذا الشتاء!

حقيبة شانيل.. لمسة مثالية لإكمال إط...

محتوى مدفوع

تواجه العديد من السيدات والفتيات صعوبة في الحفاظ على أناقة إطلالاتهن في الشتاء، حيث يكون أهم شيء هو الشعور بالراحة والدفء، وكثيرا ما يصعب العثور على قطع أنيقة توفر الدفء بالوقت ذاته، وخاصة إذا كنتِ تستعدين لحضور مناسبة مهمة أو للذهاب للعمل. وعلى الرغم من تلك المشكلة، إلا أن هناك العديد من الطرق لإضافة الأناقة إلى إطلالتك الشتوية بينما تشعرين بالدفء كما تريدين، وذلك ما ستدلك إليه "كارولين براش نيلسين" عارضة الأزياء الدنماركية الجميلة. فوفقًا لمجلة "فوغ"، تتميز "كارولين" بإطلالات شتوية مميزة يكمن سر أناقتها في شيء واحد بالإضافة إلى ذوقها الجميل، وهو حقيبة من تصميم "شانيل". تنشر "كارولين" العديد

تواجه العديد من السيدات والفتيات صعوبة في الحفاظ على أناقة إطلالاتهن في الشتاء، حيث يكون أهم شيء هو الشعور بالراحة والدفء، وكثيرا ما يصعب العثور على قطع أنيقة توفر الدفء بالوقت ذاته، وخاصة إذا كنتِ تستعدين لحضور مناسبة مهمة أو للذهاب للعمل.

وعلى الرغم من تلك المشكلة، إلا أن هناك العديد من الطرق لإضافة الأناقة إلى إطلالتك الشتوية بينما تشعرين بالدفء كما تريدين، وذلك ما ستدلك إليه "كارولين براش نيلسين" عارضة الأزياء الدنماركية الجميلة.

فوفقًا لمجلة "فوغ"، تتميز "كارولين" بإطلالات شتوية مميزة يكمن سر أناقتها في شيء واحد بالإضافة إلى ذوقها الجميل، وهو حقيبة من تصميم "شانيل".

تنشر "كارولين" العديد من صورها علب إنستغرام والتي تنم عن ذوقها الرفيع والعصري، فمن بين إطلالاتها الشتوية المميزة، ظهورها بإطلالة سوداء متألقة بمعطف ذي ياقة فرو باللون الأسود ارتدته مع بنطلون ضيق، وبوت كاحل بنفس اللون. ولإكمال إطلالتها، ارتدت قبعة بيني سوداء وحقيبة مميزة من "شانيل".

وفي صورة أخرى، تألقت "كارولين" بمعطف مفعم بالألوان ونسقته مع بنطلون وبوت كاحل باللون الأسود، وكان سرّ أناقة إطلالتها هذه المرة أيضًا هو حقيبة وردية جميلة من "شانيل".

ويبدو أنّ العارضة الجميلة أرادت إيصال رسالة معينة مفادها أنه يمكنك إضافة الأناقة على إطلالتك الشتوية من خلال إكسسوار بسيط أو حقيبة مميزة مثل حقيبة "شانيل"، وقد نجحت في ذلك.

اترك تعليقاً