اكسسوارات

أنور حديد يحمل حقيبة نسائية.. فهل استعارها من جيجي أم بيلا؟

أنور حديد يحمل حقيبة نسائية.. فهل ا...

أثار أنور الشقيق الأصغر للعارضتين "جيجي وبيلا حديد" جدلًا على الإنترنت والسخرية أيضًا بعد ظهوره مؤخرًا وهو يرتدي حقيبة ذات تصميم نسائي. رُصد أنور بإطلالة كاجوال مريحة، حيث ارتدى تيشيرتا وبنطلونا رياضيا أسود وجاكيتا رماديا، وأكمل إطلالته بالآيس كاب، ولكن القطعة التي لفتت الأنظار أكثر كانت الحقيبة الصغيرة باللون الأزرق الثلجي من تصميم "جويارد بلفيدير". ووفقًا لمجلة "فوغ"، أثارت صورته الجدل وتساؤلات المعجبين بشأن ما إذا كان استعار الحقيبة من "بيلا" أو كانت هدية جيجي له بمناسبة الكريسماس، وذلك ليس غريبًا على أفراد عائلة "حديد"، فهم دائمًا ما يثيرون الجدل. والجدير بالذكر أنّ أنور يمتلك مجموعة كبيرة خاصة به من

أثار أنور الشقيق الأصغر للعارضتين "جيجي وبيلا حديد" جدلًا على الإنترنت والسخرية أيضًا بعد ظهوره مؤخرًا وهو يرتدي حقيبة ذات تصميم نسائي.

رُصد أنور بإطلالة كاجوال مريحة، حيث ارتدى تيشيرتا وبنطلونا رياضيا أسود وجاكيتا رماديا، وأكمل إطلالته بالآيس كاب، ولكن القطعة التي لفتت الأنظار أكثر كانت الحقيبة الصغيرة باللون الأزرق الثلجي من تصميم "جويارد بلفيدير".

ووفقًا لمجلة "فوغ"، أثارت صورته الجدل وتساؤلات المعجبين بشأن ما إذا كان استعار الحقيبة من "بيلا" أو كانت هدية جيجي له بمناسبة الكريسماس، وذلك ليس غريبًا على أفراد عائلة "حديد"، فهم دائمًا ما يثيرون الجدل.

والجدير بالذكر أنّ أنور يمتلك مجموعة كبيرة خاصة به من الحقائب، على غرار بعض النجوم البارزين مثل: كريستيانو رونالدو، وديفيد بيكهام، ودوين ويد، وغيره من المشاهير.

اترك تعليقاً