اكسسوارات

حقائب الكلاتش التي حملتها النجمات في حفل غولدن غلوب 2018

محتوى مدفوع

طغى اللون الأسود الكلاسيكي على إطلالات النجمات خلال حفل توزيع جوائز الدورة الـ75 من مهرجان "غولدن غلوب" الذي أقيم أمس في  بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا، حيث تم اختيار هذا اللون لدعم مبادرة "تايمز آب" التي أطلقتها أبرز نجمات الصف الأول للتضامن مع ضحايا الاعتداء والتحرش الجنسي. وعلى السجادة الحمراء رصدنا إطلالات النجمات الجميلة والجذّابة بالفساتين السوداء المتنوعة، وأكثر ما لفت الأنظار حقائب اليد الصغيرة "كلاتش" التي حملتها النجمات والتي جاءت بتفاصيل مختلفة، تتطابق مع إطلالاتهن، التي تم اختيارها هي الأخرى باللونين الأسود و الفضي اللامع.  إليك أفضل حقائب الكلاتش من أبرز الماركات العالمية والتي يمكنك تنسيقها مع معظم إطلالاتك خلال مناسباتك

طغى اللون الأسود الكلاسيكي على إطلالات النجمات خلال حفل توزيع جوائز الدورة الـ75 من مهرجان "غولدن غلوب" الذي أقيم أمس في  بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا، حيث تم اختيار هذا اللون لدعم مبادرة "تايمز آب" التي أطلقتها أبرز نجمات الصف الأول للتضامن مع ضحايا الاعتداء والتحرش الجنسي.

وعلى السجادة الحمراء رصدنا إطلالات النجمات الجميلة والجذّابة بالفساتين السوداء المتنوعة، وأكثر ما لفت الأنظار حقائب اليد الصغيرة "كلاتش" التي حملتها النجمات والتي جاءت بتفاصيل مختلفة، تتطابق مع إطلالاتهن، التي تم اختيارها هي الأخرى باللونين الأسود و الفضي اللامع.

 إليك أفضل حقائب الكلاتش من أبرز الماركات العالمية والتي يمكنك تنسيقها مع معظم إطلالاتك خلال مناسباتك الخاصة.

اترك تعليقاً