اكسسوارات

أصبح بإمكانك رؤية العالم أكثر جمالاً في 2018 من خلال هذه النظارات البرّاقة

أصبح بإمكانك رؤية العالم أكثر جمالا...

في الوقت الذي يواجه فيه العالم الكثير من التحديات والمشاكل، قرر اريك ستيغنسكي إصدار نظارات غليتر المميزة نوعاً ما، وأطلق عليها اسم Planet i. هذه النظارات لا تشبه غيرها،  كونها تدمج الغليتر في زجاج العدسات، لذلك يمكنك الحصول من خلالها على رؤية براقة، فهي تبدو غريبة وسريالية؛ لكنها تشعر من يرتديها أنه يعيش في أجواء من الخيال. وقال العقل المدبر لهذه النظارات في حديثه مع مجلة "فوغ" : "نمر حاليا بأوقات كئيبة، وهناك الكثير من الأمور السيئة التي تحدث في العالم، أريد أن يبحر الناس في الخيال كلما ارتدوا هذه النظارات". حتى الآن، تقدم العلامة التجارية بضعة أنماط مختلفة، من

في الوقت الذي يواجه فيه العالم الكثير من التحديات والمشاكل، قرر اريك ستيغنسكي إصدار نظارات غليتر المميزة نوعاً ما، وأطلق عليها اسم Planet i.

هذه النظارات لا تشبه غيرها،  كونها تدمج الغليتر في زجاج العدسات، لذلك يمكنك الحصول من خلالها على رؤية براقة، فهي تبدو غريبة وسريالية؛ لكنها تشعر من يرتديها أنه يعيش في أجواء من الخيال.

وقال العقل المدبر لهذه النظارات في حديثه مع مجلة "فوغ" : "نمر حاليا بأوقات كئيبة، وهناك الكثير من الأمور السيئة التي تحدث في العالم، أريد أن يبحر الناس في الخيال كلما ارتدوا هذه النظارات".

حتى الآن، تقدم العلامة التجارية بضعة أنماط مختلفة، من الجريئة الى تصميم الطيارين من وحي السبعينيات، والأسماء كذلك كانت مبتكرة فشملت لايت رايدر، سبيس كاوبوي، و مون والكر وغيرها من الأسماء التي توحي بنمط الغليتر .

وتأتي هذه المجموعة بألوان من الأرجواني والأحمر واليوسفي، وقد عمل اريك ستيجينسكي على هذه الفكرة الفريدة لفترة من الوقت، حتى وجد كمية مناسبة من الغليتر التي لن تؤثر على الرؤية.

اترك تعليقاً