اكسسوارات

شاهدي.. حقيبة "مادويل" الجديدة التي لفتت أنظار مشاهير هوليوود

شاهدي.. حقيبة "مادويل" الجديدة التي...

في الآونة الأخيرة، شوهدت العديد من نجمات هوليوود وهن يحملن حقيبة يد أنيقة بسعر معقول، نتحدث عن حقيبة Small Transport بنمط الكروسبودي من "مادويل" والتي يبلغ سعرها 128 دولارا فقط. وتألقت بهذه الحقيبة كل من ليا ميشيل، جيسيكا ألبا، وبيلي لورد، ويمكننا أن نرى بالتأكيد السبب وراء اختيارهن لهذه الحقيبة، فهي تتوفر بأربعة ألوان مختلفة؛ الأسود والبني والبرغندي والوردي ومصنوعة من الجلد. ونسقتها ميشيل مع قطع كلاسيكية تشمل بنطلون الدنيم وتوبا أسود وسترة بلايزر سوداء، أما ألبا الحامل بطفلها الثالث فنسقتها مع فستان ميدي ومعطف طويل بلون باستيل وردي، من جهة أخرى ارتدت لورد بلوزة من غوتشي وزوجا من الليغينغز

في الآونة الأخيرة، شوهدت العديد من نجمات هوليوود وهن يحملن حقيبة يد أنيقة بسعر معقول، نتحدث عن حقيبة Small Transport بنمط الكروسبودي من "مادويل" والتي يبلغ سعرها 128 دولارا فقط.

وتألقت بهذه الحقيبة كل من ليا ميشيل، جيسيكا ألبا، وبيلي لورد، ويمكننا أن نرى بالتأكيد السبب وراء اختيارهن لهذه الحقيبة، فهي تتوفر بأربعة ألوان مختلفة؛ الأسود والبني والبرغندي والوردي ومصنوعة من الجلد.

ونسقتها ميشيل مع قطع كلاسيكية تشمل بنطلون الدنيم وتوبا أسود وسترة بلايزر سوداء، أما ألبا الحامل بطفلها الثالث فنسقتها مع فستان ميدي ومعطف طويل بلون باستيل وردي، من جهة أخرى ارتدت لورد بلوزة من غوتشي وزوجا من الليغينغز الأسود مع حقيبة اليد السوداء فبدت إطلالتها مريحة وبسيطة.

ويمكنك حمل الحقيبة من المقبض العلوي أو حزام كروسبودي الطويل القابل للإزالة؛ ما يجعلها حقيبة يومية مثالية.

اترك تعليقاً