بالصور.. تألقي بأحذية برّاقة تليق بمناسباتك.. من مجموعة"زين"!
بالصور.. تألقي بأحذية برّاقة تليق بمناسباتك.. من مجموعة"زين"!بالصور.. تألقي بأحذية برّاقة تليق بمناسباتك.. من مجموعة"زين"!

بالصور.. تألقي بأحذية برّاقة تليق بمناسباتك.. من مجموعة"زين"!

يشتهر متجر "لوفيل شوز" بالأحذية الفاخرة المخصصة لسوق الشرق الأوسط، ويستعد المتجر لعرض مجموعة من الأحذية الفاخرة لعلامة جديدة في المتجر وعلى موقعه الإلكتروني، نتحدث عن علامة الأحذية المغربية زين، والمتواجدة بالفعل في متجر روبنسون في دبي، إذ تهدف العلامة الى توسيع مجموعتها ووجودها في الشرق الأوسط بإصدارها مجموعة جديدة أنيقة وبراقة من الأحذية في شهر ديسمبر.

مؤسسة العلامة التجارية، زينب بريتل، التي سبق لها أن عملت في دور أزياء كبرى مرموقة بما في ذلك كريستيان ديور وسونيا ريكيل، إذ تقوم المصممة بالمزج بين الحرفية التقليدية المستوحاة من مسقط رأسها في المغرب مع الإبداع الفاخر.

وفي حديثها عن المجموعة وحضور العلامة التجارية في الشرق الأوسط، تقول لورا بوجول، الشريك التجاري لـ"بريتل": "إن الشرق الأوسط هو سوقنا الرئيس حالياً، ويمكننا الآن أن نحجز مكاننا في أفضل المتاجر، ونحن على يقين بأن هذه مجرد بداية في طريق نجاحاتنا المستقبلية، وتلهمنا المرأة الشرقية دائما بأسلوبها الأنيق الفريد الذي يناسب تماماً أنماط الأحذية التي نقدمها لدينا، كما أن عملاءنا في الشرق الأوسط يشيدون بأحذية زين التي تضفي المزيد من المتعة والرقي على إطلالاتهم".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com