تهتمين بأناقة حذائك؟ هذه أحدث تصميمات “هيرميس” للموسم المقبل

تهتمين بأناقة حذائك؟ هذه أحدث تصميمات “هيرميس” للموسم المقبل

عُلا إسماعيل

الحذاء جزء لا يتجزأ من أناقة الرجل والمرأة على حد سواء، فهو من الاكسسوارت التكميلية المهمة لإطلالة الجنسين.

ووفقاً لمصمم الأحذية الفرنسي بيار هاردي، 61 عاماً، الذي يصمم اكسسوارت دار أزياء “هيرميس” الفرنسية منذ عام 2001 ، فإنه يهتم بالجانب الوظيفي للحذاء عند التصميم ليكون مريحا وبسيطاً وأنيقاً في آن واحد، فهو يقدم الفخامة الحديثة دون غش أو تظاهر مبالغ فيه.

وهنا  نقدم لك أحدث الأحذية من هيرميس  لـ2017 و 2018 ، وفقاً لما نقلته صحيفة “تليغراف فاشن ” البريطانية.

حذاء أسود جريء بأربطة

من مجموعة خريف وشتاء 2017 لـ”هيرميس” يتميز بالكلاسيكية والأناقة في آن واحد، وكعبه العالي، وهو مفتوح من عند الأصابع، ومرصع بدوائر معدنية على الجانبين، وله رباط أمامي لإضفاء مظهر جمالي على تصميمه.

صندل جلدي عملي

من مجموعة أحذية الربيع والصيف لعام 2018، مناسب لأوقات الصباح، عملي ومريح، يتميز بفتحاته الجانبية والأمامية، وإبزيمه المعدني، يجذب الانتباه بلونه الأصفر، وتصميمه المختلف.

صندل “اورين”

صندل أنيق من “هيرميس” بتصميم أفريقي، وهو جذاب ومريح ومسطح، يبرز شكل القدم على هيئة مربعين متصلين، ترتديه أهم النجمات ومدونات الموضة أمثال كاميل شارير وإلين كلايسو.

صندل “ستيتمانت” بالكعب المعدني

هو أيضاً من مجموعة صيف وربيع 2018 لهيرميس، ويتميز بتصميم عصري يجمع بين الأناقة والحداثة، يتكون من نعل جلدي بيج وسطح أبيض، في تصميم مختلف مفتوح من الجوانب وإبزيم جانبي لإحكام مغلق.

البوت الطويل

من مجموعة خريف وشتاء 2017، بنعل عريض وسميك بكعب متوسط عريض أيضا، يتميز النعل بتعدد ألوانه بين الأبيض ودرجات البني، ويتسم بتصميم كلاسيكي أنيق يجمع بين الطراز التقليدي للحذاء الطويل، ولمسات الحداثة المتمثلة في الرباط الأمامي بطول الحذاء، وسحاب جانبي للمساعدة في الارتداء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com