اكسسوارات

تعرفي على صيحة الأحذية الرياضية التي ستصبح رائجة في 2018

تعرفي على صيحة الأحذية الرياضية الت...

محتوى مدفوع

إذا كنت تملكين زوجاً من أحذية "ستان سميث" أو "إير فورس 1S" فأنت محظوظة لأنك تملكين صيحة الأحذية التي ستصبح رائجة في العام المقبل. وصرح جو لا بوما نائب رئيس شركة كومبلكس للمحتوى: "أعتقد أن الوقت قد حان لنكفّ عن التفكير في كون الأحذية الرياضية النسائية يجب أن تتوفر بألوان أنثوية كالوردي أو الأرجواني، أو أن تكون مزينة بالترتر، فهذا لم يعد صحيحاً وسنة 2018 ستجبرنا على التخلي عن هذه الفكرة بشكل نهائي". وبدلا من ذلك، يقول لا بوما إنّ أنماط الأحذية المناسبة لكلا الجنسين هي التي ستحتل عرش صيحات الأحذية الرياضية، وهذا ما بدا واضحاً من إطلالات معظم الفاشينيستا

إذا كنت تملكين زوجاً من أحذية "ستان سميث" أو "إير فورس 1S" فأنت محظوظة لأنك تملكين صيحة الأحذية التي ستصبح رائجة في العام المقبل.

وصرح جو لا بوما نائب رئيس شركة كومبلكس للمحتوى: "أعتقد أن الوقت قد حان لنكفّ عن التفكير في كون الأحذية الرياضية النسائية يجب أن تتوفر بألوان أنثوية كالوردي أو الأرجواني، أو أن تكون مزينة بالترتر، فهذا لم يعد صحيحاً وسنة 2018 ستجبرنا على التخلي عن هذه الفكرة بشكل نهائي".

وبدلا من ذلك، يقول لا بوما إنّ أنماط الأحذية المناسبة لكلا الجنسين هي التي ستحتل عرش صيحات الأحذية الرياضية، وهذا ما بدا واضحاً من إطلالات معظم الفاشينيستا هذه السنة خلال أسابيع الموضة العالمية.

وأضاف: " هذا العام شاهدنا الكثير من النساء يرتدين أحذية "إير فورس اس" و"ان وإير ماكس 97"، وأصبحن ينجذبن إلى هذه الصورة الظلية الكلاسيكية"، وقال إن تعاون العديد من العارضات مع الماركات الرياضية هو ما دفع هذه الصيحة إلى البروز بهذا الشكل.

وستشهد 2018 العديد من الشراكات التي ستجمع أشهر الماركات الرياضية مع أكثر المشاهير تأثيراً في عالم الموضة، مثل بيلا حديد التي ستشارك في حملة "نايكي كورتيز"، وسيلينا غوميز التي وقعت عقدا مع علامة "بوما"، و كيندال جينر التي وقعت مؤخرا عقدا مع "أديداس".

ومن المتوقع أن تنتج هن هذه الشراكات مجموعات متنوعة من الأحذية المناسبة لكلا الجنسين، وحتى يحين ذلك الوقت، تعرفي معنا على أجمل الأحذية الرياضية الكلاسيكية والعصرية التي تناسبك.

اترك تعليقاً