اكسسوارات

ريهانا تُعيد المجد لهذه القبعة .. من أجل إطلالة فرنسية ساحرة!

ريهانا تُعيد المجد لهذه القبعة .. م...

محتوى مدفوع

كما هو الحال مع أية صيحة جديدة في عالم الموضة، عادت قبعة بيريت الفرنسية إلى الأضواء، بعد أن وصلت النجمة السمراء ريهانا في شهر مارس الماضي إلى عرض ديور لخريف 2017 خلال أسبوع الموضة في باريس، وهي ترتدي الإكسسوار المميز لهذه المجموعة، والذي ارتدته أيضاً معظم العارضات أثناء عرض التشكيلة الجديدة من ديور. قبعة بيريت من الجلد الأسود، والتي اتسمت بصورة ظلية عسكرية أنيقة وحافظت على طابعها الفرنسي، وبدت إطلالة ريهانا بهذا الإكسسوار في غاية الشياكة والأناقة.                           وسرعان ما اجتاحت قبعة بيريت المدرجات ووصلت إلى الشوارع، لتصبح

كما هو الحال مع أية صيحة جديدة في عالم الموضة، عادت قبعة بيريت الفرنسية إلى الأضواء، بعد أن وصلت النجمة السمراء ريهانا في شهر مارس الماضي إلى عرض ديور لخريف 2017 خلال أسبوع الموضة في باريس، وهي ترتدي الإكسسوار المميز لهذه المجموعة، والذي ارتدته أيضاً معظم العارضات أثناء عرض التشكيلة الجديدة من ديور.

قبعة بيريت من الجلد الأسود، والتي اتسمت بصورة ظلية عسكرية أنيقة وحافظت على طابعها الفرنسي، وبدت إطلالة ريهانا بهذا الإكسسوار في غاية الشياكة والأناقة.

                         

وسرعان ما اجتاحت قبعة بيريت المدرجات ووصلت إلى الشوارع، لتصبح الصيحة الأكثر انتشاراً، فتألقت بها العديد من النجمات والعارضات ومدونات الموضة، ووصلت أيضاً إلى أشهر متاجر التجزئة بطريقة سريعة، فأصبحت متوفرة بأنماط وطبعات متنوعة، وبأسعار مناسبة.

وفي الموسم الحالي، نرى أن معظم الفتيات يفضلن ارتداء قبعة بيريت بدل القبعة الصوفية إذا كان الجو بارداً، والسبب يعود لكونها إكسسوارا مواكبا للموضة، ويرجع ذلك جزئيا إلى سحر الصناعة الذي لم يتخطَّ بعد "النمط الباريسي".

من ريهانا و إيزابيل هوبيرت مرورا بإلسا هوسك وغابرييل يونيون، إليك أجمل إطلالات النجمات الأكثر أناقة بقبعة البيريت الجميلة.

اترك تعليقاً