اكسسوارات

المصممة سجا اليوسف: المرأة السعودية تعشق التميز.. هذا ما نوفره لها من خلال "سجاس"

المصممة سجا اليوسف: المرأة السعودية...

محتوى مدفوع

تتميز المرأة السعودية باختياراتها المميزة في عالم الجمال والموضة، ما يجعل إطلالاتها أنيقة، هذا ما أكّدته المصممة السعودية سجا اليوسف، التي استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا، بمشروعها "سجاس" المعني بالتصميم الشامل، بداية بقطع الملابس وصولا للإكسسوارات من الحقائب والذهب وغيرهما. وفي حوار جمع كاميرا "فوشيا" بالمصممة سجا، عرضت من خلاله أجمل القطع الذهبية التي تحرص على تصميمها بدقة وحرفية عالية، بالإضافة إلى الحقائب التي تخطف الأنظار بألوانها ونوعيات الجلد المستخدم في تصنيعها. أما سجا فهي فعلا مثال للمرأة السعودية الطموحة، التي حققت نجاحا لافتا في فترة وجيزة، بسبب حرفيتها وذوقها العالي، وتحدثت خلال الحوار عن أسرار تميز "سجاس" بالإضافة إلى

تتميز المرأة السعودية باختياراتها المميزة في عالم الجمال والموضة، ما يجعل إطلالاتها أنيقة، هذا ما أكّدته المصممة السعودية سجا اليوسف، التي استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا، بمشروعها "سجاس" المعني بالتصميم الشامل، بداية بقطع الملابس وصولا للإكسسوارات من الحقائب والذهب وغيرهما.

وفي حوار جمع كاميرا "فوشيا" بالمصممة سجا، عرضت من خلاله أجمل القطع الذهبية التي تحرص على تصميمها بدقة وحرفية عالية، بالإضافة إلى الحقائب التي تخطف الأنظار بألوانها ونوعيات الجلد المستخدم في تصنيعها.

أما سجا فهي فعلا مثال للمرأة السعودية الطموحة، التي حققت نجاحا لافتا في فترة وجيزة، بسبب حرفيتها وذوقها العالي، وتحدثت خلال الحوار عن أسرار تميز "سجاس" بالإضافة إلى جديد عالم الموضة وكل ما يهم عاشقات التصميم.

اترك تعليقاً