اكسسوارات

حقيبة Doodle الجديدة من بيربري.. مستوحاة من "الخربشات"!

حقيبة Doodle الجديدة من بيربري.. مس...

تعاونت علامة الأزياء البريطانية بيربري مع الفنان داني سانغرا لتقديم مجموعة من حقائب اليد المستوحاة من الخربشة، أو ما يعرف بـ Doodling. وتتضمن المجموعة حقيبة التوت  Doodle مصنوعة من القماش المطلي، وهي حقيبة ذات وجهين، تأتي مزينة بخربشات من الخارج وبطبعة الكاروهات من الداخل ويمكنك قلبها لتغيير مظهرها من حين لآخر، وتم تصنيعها في إيطاليا، وتأتي بحجمين مختلفين كما أنها مزودة بمقابض جلدية. وجاءت الحقائب مزينة أيضاً بخربشات عبارات وأقوال مثل "أنا لم أقل ذلك" و "مرحبا بكم في دماغي". وقال الفنان سانغرا لمجلة "إن ستايل" بخصوص هذا التعاون: " تم اختياري للتعاون مع بيربري بعد رؤية أعمالي التي أقوم

تعاونت علامة الأزياء البريطانية بيربري مع الفنان داني سانغرا لتقديم مجموعة من حقائب اليد المستوحاة من الخربشة، أو ما يعرف بـ Doodling.

وتتضمن المجموعة حقيبة التوت  Doodle مصنوعة من القماش المطلي، وهي حقيبة ذات وجهين، تأتي مزينة بخربشات من الخارج وبطبعة الكاروهات من الداخل ويمكنك قلبها لتغيير مظهرها من حين لآخر، وتم تصنيعها في إيطاليا، وتأتي بحجمين مختلفين كما أنها مزودة بمقابض جلدية.

وجاءت الحقائب مزينة أيضاً بخربشات عبارات وأقوال مثل "أنا لم أقل ذلك" و "مرحبا بكم في دماغي".

وقال الفنان سانغرا لمجلة "إن ستايل" بخصوص هذا التعاون: " تم اختياري للتعاون مع بيربري بعد رؤية أعمالي التي أقوم فيها بالخربشة على أغلفة المجلات القديمة، وهكذا بدأت بتصميم هذه الحقائب".

ومن المقرر أن يسافر داني إلى متاجر بيربري في طوكيو وسيول وبكين ولندن، للمشاركة في حفل الإطلاق. فكوني بالقرب من تلك المتاجر للحصول على نسختك المميزة، ولتتمكني من شراء إصدارات محدودة من حقائب التوت المزينة بالخربشات.

اترك تعليقاً