اكسسوارات

أسعارها ستصدمك.. "هيرميس" تقدم لكِ مجموعة رائعة من حقائب البيركن

أسعارها ستصدمك.. "هيرميس" تقدم لكِ...

محتوى مدفوع

لا شك أن علامة "هيرميس" التي أسسها "تيري هيرميس" عام 1837، هي إحدى العلامات التجارية الرائدة حول العالم، إذ تتميز منتجاتها بالفخامة والأناقة وتوسعت لتصميم الحقائب الجلدية الأنيقة، والأزياء والعطور والأوشحة. وتشتهر "هيرميس" بحقائب البيركن الأنيقة، ومن خلال مجلة "هاربرز بازار" نقدم لكِ 5 حقائب بيركن أنيقة وجذابة من الماركة العالمية الرائدة: حقيبة الهيمالايا (65 -85 ألف دولار أمريكي)  قد تستغربين من مسمى الحقيبة، ولكنها حصلت على هذا الاسم بسبب ألوانها التي تتنوع بين الفضي الدخاني والأبيض اللؤلؤي، فأصبح لونها مشابهاً لسلسلة جبال الهيمالايا. تلك الحقيبة رائعة وذات يد قصيرة وحزام من الـ "بالاديوم"، وتمتاز بحجمها الكبير وأناقتها. حقيبة برتقالية

لا شك أن علامة "هيرميس" التي أسسها "تيري هيرميس" عام 1837، هي إحدى العلامات التجارية الرائدة حول العالم، إذ تتميز منتجاتها بالفخامة والأناقة وتوسعت لتصميم الحقائب الجلدية الأنيقة، والأزياء والعطور والأوشحة.

وتشتهر "هيرميس" بحقائب البيركن الأنيقة، ومن خلال مجلة "هاربرز بازار" نقدم لكِ 5 حقائب بيركن أنيقة وجذابة من الماركة العالمية الرائدة:

حقيبة الهيمالايا (65 -85 ألف دولار أمريكي)

 قد تستغربين من مسمى الحقيبة، ولكنها حصلت على هذا الاسم بسبب ألوانها التي تتنوع بين الفضي الدخاني والأبيض اللؤلؤي، فأصبح لونها مشابهاً لسلسلة جبال الهيمالايا.

تلك الحقيبة رائعة وذات يد قصيرة وحزام من الـ "بالاديوم"، وتمتاز بحجمها الكبير وأناقتها.

حقيبة برتقالية أنيقة (7 -9 آلاف دولار)

صنعت حقيبة بيركن من الشمواه الفخم وتميزت بحزام البالاديوم بلونها البرتقالي الزاهي الجريء، والذي يمنحك إطلالة فريدة وجذابة.

حقيبة عصرية (6- 8آلاف دولار)

حقيبة بيركن ذات الحزام الذهبي تجمع بين الجلد الطبيعي ونوع آخر من الجلد باللون البني والوردي. وتتميز بشكل شفاه حمراء أضافت جاذبية خاصة للحقيبة.

الأحمر الجذاب (70 -90 ألف دولار)

حقيبة مميزة باللون الأحمر الجذاب والجريء من جلد التمساح، وتتميز بحزام يحتوي على الماس الأبيض والذهب عيار 18.

الزيتي الأنيق (20 -25 ألف دولار)

حقيبة باللون الزيتي الأنيق، متوسطة الحجم، بيد طويلة إلى حد ما، وهي مصنوعة من جلد التمساح وتتميز بإكسسوار كبير يحمل أول حرف من اسم الماركة.

اترك تعليقاً