اكسسوارات

حقيبة الخصر .. تعود من الستينيات لتفرض وجودها ضمن آخر صيحات الموضة !

حقيبة الخصر .. تعود من الستينيات لت...

محتوى مدفوع

الحقيبة هي جزء أساسي من إطلالة المرأة بمختلف المناسبات، الرسمية وغير الرسمية، وتتنوع في تصميماتها وأشكالها بين كبيرة، وصغيرة ومتوسطة، وتشكل جزءًا كبيرًا من صيحات الموضة التي تنتظرها عاشقات الموضة. وبين مختلف أنواع الحقائب، حققت حقيبة حزام الخصر شعبية كبيرة منذ زمن بعيد، ولكن على الرغم من أنها من صيحات فترة الثمانينيات والتسعينيات، إلا أنها تعود وبقوة بعصرنا هذا ولا تستطيع معظم محبات الموضة مقاومتها. ومعظم المصممين من أشهر الماركات يتفننون في إعادة حقيبة الخصر مرة أخرى بأجمل التصاميم ومن بينها "غوتشي"، فوفقا لصحيفة "تليغراف" البريطانية، صممت "غوتشي" حقيبة خصر باللون البيج من الجلد المغطى بالقماش المحبوك وتتميز بحزام قابل

الحقيبة هي جزء أساسي من إطلالة المرأة بمختلف المناسبات، الرسمية وغير الرسمية، وتتنوع في تصميماتها وأشكالها بين كبيرة، وصغيرة ومتوسطة، وتشكل جزءًا كبيرًا من صيحات الموضة التي تنتظرها عاشقات الموضة.

وبين مختلف أنواع الحقائب، حققت حقيبة حزام الخصر شعبية كبيرة منذ زمن بعيد، ولكن على الرغم من أنها من صيحات فترة الثمانينيات والتسعينيات، إلا أنها تعود وبقوة بعصرنا هذا ولا تستطيع معظم محبات الموضة مقاومتها.

ومعظم المصممين من أشهر الماركات يتفننون في إعادة حقيبة الخصر مرة أخرى بأجمل التصاميم ومن بينها "غوتشي"، فوفقا لصحيفة "تليغراف" البريطانية، صممت "غوتشي" حقيبة خصر باللون البيج من الجلد المغطى بالقماش المحبوك وتتميز بحزام قابل للتعديل ليناسب قياسك بشكل مثالي أو يمكنك إزالته لتصبح حقيبة يد.

 

وكانت قد تألقت "ثورا فالديمارس" بحقيبة خصر من "غوتشي" تميزت باللون الأسود والفراشات، كما يمكنك مشاهدة حقيبة خصر صغيرة من تصميم "لوي فويتون" تتميز بأنها ذات حزام حقيقي يناسب البنطلون.

ولتتأكدي ان هذه الصيحة ليست جديدة، إليك صورة قديمة للممثلة النمساوية "ماريسا ميل" أثناء عرضها لحقيبة خصر من " La  Bagagerie " لصالح مجلة "فوغ" العام 1968.

فما رأيك، هل ستضيفين حقيبة الخصر لإطلالاتك المقبلة؟

اترك تعليقاً