اكسسوارات

بالصور.. أقراط ذهبية كلاسيكية تعزّز أناقة الأمهات

بالصور.. أقراط ذهبية كلاسيكية تعزّز...

رغم تعدد مهام الأم في المنزل وانشغالها أغلب الوقت، لكن لا يجب أن يمنعها ذلك من تدليل نفسها والحفاظ على أناقتها، على صعيد الملابس، الأحذية وكذلك الإكسسوارات.    وتعد الأقراط من أبرز الإكسسوارات التي تبرز جمال وأناقة المرأة، خاصةً إن جاءت بتصميمات عصرية تضيف لجمال المرأة بما يتوافق مع رغباتها وتطلعاتها الخاصة. ونقدّم لك سيدتي في تشكيلة الصور المرفقة هنا مجموعةً من أجمل وأحدث الأقراط الذهبية الكلاسيكية، التي يمكن أن تضيف بكل سهولة ويسر لأناقة الأمهات في أي مناسبة يظهرن بها، حيث تتسم تلك الأقراط بأنماطها المميّزة وأسعارها المعقولة كذلك.

رغم تعدد مهام الأم في المنزل وانشغالها أغلب الوقت، لكن لا يجب أن يمنعها ذلك من تدليل نفسها والحفاظ على أناقتها، على صعيد الملابس، الأحذية وكذلك الإكسسوارات.

  

وتعد الأقراط من أبرز الإكسسوارات التي تبرز جمال وأناقة المرأة، خاصةً إن جاءت بتصميمات عصرية تضيف لجمال المرأة بما يتوافق مع رغباتها وتطلعاتها الخاصة.

ونقدّم لك سيدتي في تشكيلة الصور المرفقة هنا مجموعةً من أجمل وأحدث الأقراط الذهبية الكلاسيكية، التي يمكن أن تضيف بكل سهولة ويسر لأناقة الأمهات في أي مناسبة يظهرن بها، حيث تتسم تلك الأقراط بأنماطها المميّزة وأسعارها المعقولة كذلك.

اترك تعليقاً