اكسسوارات

من توم فورد إلى روبرتو كافالي.. "فوشيا" تعرفّك على آخر صيحات النظارات الشمسية لعام 2018

من توم فورد إلى روبرتو كافالي.. "فو...

محتوى مدفوع

تعشق النساء معظم قطع الإكسسوارات التي تضيف جاذبية وغموضا لجمالهن الطبيعي، وربما لهذا السبب يحرص معظمهن على اقتناء نظارة شمسية أنيقة وملفتة.  ولأن موقع فوشيا يهتم بآخر صيحات الموضة في شتى المجالات، رصدنا لك عزيزتي أحدث تصاميم النظارات الشمسية من توقيع أهم البراندات العالمية، منها روبرتو كافالي وزينيا وتوم فورد وغس و غيرهم. وهذا الموسم، لاحظنا اندثار عدد كبير من التصاميم التي تعتمد على العظم والبلاستيك، إذ اختار المصممون لهذا الموسم النظارات ذات الحجم الكبير المصنوعة من المعدن. للمزيد من التفاصيل، تابعي الفيديو المرفق.. https://www.youtube.com/watch?v=Hc5DWv7HYgU  

تعشق النساء معظم قطع الإكسسوارات التي تضيف جاذبية وغموضا لجمالهن الطبيعي، وربما لهذا السبب يحرص معظمهن على اقتناء نظارة شمسية أنيقة وملفتة.

 ولأن موقع فوشيا يهتم بآخر صيحات الموضة في شتى المجالات، رصدنا لك عزيزتي أحدث تصاميم النظارات الشمسية من توقيع أهم البراندات العالمية، منها روبرتو كافالي وزينيا وتوم فورد وغس و غيرهم.

وهذا الموسم، لاحظنا اندثار عدد كبير من التصاميم التي تعتمد على العظم والبلاستيك، إذ اختار المصممون لهذا الموسم النظارات ذات الحجم الكبير المصنوعة من المعدن.

للمزيد من التفاصيل، تابعي الفيديو المرفق..

 
اترك تعليقاً