اكسسوارات

فينس كاموتو يطرح خط أحذية أنيقة مستوحاة من السجادة الحمراء

هل سبق لك أن تابعت موسم الجوائز بكل شغف للإطلاع على إطلالات النجمات بغرض استلهام إطلالاتك منهن؟ أم أنك تفضلين تقليد إطلالاتهن بتنسيق قطع مشابهة وأقل سعرا؟ أو ربما ترغبين فقط في معرفة أفضل الإطلالات؟ مهما كانت الحالة، لا يمكنك إنكار جاذبية إطلالات السجادة الحمراء، فهي براقة وملفتة وتتسم بطابع الرقي والفخامة، وعلى الرغم من أن الفساتين البراقة والفساتين الشفافة تستهوينا، لكن هناك شيئا واحدا لا يمكننا تجاهله ألا وهو الأحذية. وعلى ما يبدو، فإن المصمم المبدع فينس كاموتو يعرف هذا جيدا، لهذا السبب أطلق تشكيلة من الأحذية الراقية مستوحاة من أحذية النجمات على السجاد الأحمر. ويشمل الخط الجديد من

هل سبق لك أن تابعت موسم الجوائز بكل شغف للإطلاع على إطلالات النجمات بغرض استلهام إطلالاتك منهن؟ أم أنك تفضلين تقليد إطلالاتهن بتنسيق قطع مشابهة وأقل سعرا؟ أو ربما ترغبين فقط في معرفة أفضل الإطلالات؟

مهما كانت الحالة، لا يمكنك إنكار جاذبية إطلالات السجادة الحمراء، فهي براقة وملفتة وتتسم بطابع الرقي والفخامة، وعلى الرغم من أن الفساتين البراقة والفساتين الشفافة تستهوينا، لكن هناك شيئا واحدا لا يمكننا تجاهله ألا وهو الأحذية.

وعلى ما يبدو، فإن المصمم المبدع فينس كاموتو يعرف هذا جيدا، لهذا السبب أطلق تشكيلة من الأحذية الراقية مستوحاة من أحذية النجمات على السجاد الأحمر.

ويشمل الخط الجديد من فينس كاموتو أحذية ذات الكعب العالي المثيرة بتصاميم المينيماليست مصنوعة من الجلود الفاخرة، جلد الثعبان، واللمسات المعدنية، وهي مستوحاة من الصور الظلية الشهيرة التي تتألق بها معظم النجمات على السجادة الحمراء، وتشمل المجموعة الأنماط المفضلة لديهن مثل صنادل بحزام الكاحل، وأحذية الميول بالحزام الأنيقة، وغيرها.

اترك تعليقاً