اكسسوارات

نظارات دولتشي آند غابانا لربيع 2018.. ما زال الإبداع مستمرًا

مازال الإبداع مستمرًا في عروض العلامة الإيطالية الشهيرة "دولتشي آند غابانا" التي تبهرنًا دائمًا بما تطلقه في عالم الموضة والأزياء، فهي تتفهم طبيعة المرأة واحتياجاتها وهو ما يظهر جليا فيما تطلقه في كل موسم، على مدى الثلاثين عاما الماضية. واستمرارا لتلك المسيرة الابداعية أطلقت العلامة الإيطالية كعادتها أجمل ما رأت عيناك من النظارات الشمسية خلال عرضها في أسبوع الموضة بميلان. ونجد من بين هذه التشكيلة الرائعة النظارات المرصعة بحبات الكريستال المتلألئة، وهذه التي تحمل الحروف الأولى من العلامة التجارية DG، وتلك التي تحتضن أجمل باقة من الزهور الربيعية المتنوعة. كما نجد أوراق اللعب في إشارة إلى الانطلاق والتطلع لكل ما

مازال الإبداع مستمرًا في عروض العلامة الإيطالية الشهيرة "دولتشي آند غابانا" التي تبهرنًا دائمًا بما تطلقه في عالم الموضة والأزياء، فهي تتفهم طبيعة المرأة واحتياجاتها وهو ما يظهر جليا فيما تطلقه في كل موسم، على مدى الثلاثين عاما الماضية.

واستمرارا لتلك المسيرة الابداعية أطلقت العلامة الإيطالية كعادتها أجمل ما رأت عيناك من النظارات الشمسية خلال عرضها في أسبوع الموضة بميلان.

ونجد من بين هذه التشكيلة الرائعة النظارات المرصعة بحبات الكريستال المتلألئة، وهذه التي تحمل الحروف الأولى من العلامة التجارية DG، وتلك التي تحتضن أجمل باقة من الزهور الربيعية المتنوعة.

كما نجد أوراق اللعب في إشارة إلى الانطلاق والتطلع لكل ما هو جديد. ولم يقتصر الأمر على تحطيم المألوف لكنها تخطته بمراحل؛ لتبرهن بأنها ليست علامة الإبداع والمبدعين فحسب، بل إنها اختيار الباحثات عن الحرية والاختلاف.

شاهدي هذه المجموعة الرائعة من النظارات الشمسية التي ستخطف قلبك وتأسر حواسك بمجرد رؤيتها.

اترك تعليقاً