اكسسوارات

بلسم خليل تتحدث لـ "فوشيا" عن مجموعة حقائب Madame Longchamp لشتاء 2017

بلسم خليل تتحدث لـ "فوشيا" عن مجموع...

محتوى مدفوع

بحضور خبيرة الأتيكيت بلسم خليل أطلقت الماركة الفرنسية "لونشام" Longchamp مجموعتها  الجديدة لموسم شتاء 2017، والتي أطلقت عليها العلامة الفرنسية عنوان "ماديموازيل لونشام" Mademoiselle Longchamp. وحضر الحفل نخبة من سيدات المجتمع والصحافيين ومحبات الموضة في دبي. ويعد اهتمام المرأة العصرية  بحقيبتها من أساسيات إطلالتها، فهو الإكسسوار الذي يحدد شخصيتها ويدل على أناقتها في المجتمع. وأثناء الحفل، كان لفوشيا هذا الحديث السريع مع خبيرة الإتيكيت بلسم خليل، التي أبدت رأيها بالمجموعة الجديدة، مؤكدة أن هذه العلامة الفرنسية متميزة للغاية، إذ تضم "ماديموازيل لونشام" تصاميم حقائب جلدية جذابة ومريحة للحياة العملية. https://www.youtube.com/watch?v=FZhd5hqS8C4

بحضور خبيرة الأتيكيت بلسم خليل أطلقت الماركة الفرنسية "لونشام" Longchamp مجموعتها  الجديدة لموسم شتاء 2017، والتي أطلقت عليها العلامة الفرنسية عنوان "ماديموازيل لونشام" Mademoiselle Longchamp.

وحضر الحفل نخبة من سيدات المجتمع والصحافيين ومحبات الموضة في دبي.

ويعد اهتمام المرأة العصرية  بحقيبتها من أساسيات إطلالتها، فهو الإكسسوار الذي يحدد شخصيتها ويدل على أناقتها في المجتمع.

وأثناء الحفل، كان لفوشيا هذا الحديث السريع مع خبيرة الإتيكيت بلسم خليل، التي أبدت رأيها بالمجموعة الجديدة، مؤكدة أن هذه العلامة الفرنسية متميزة للغاية، إذ تضم "ماديموازيل لونشام" تصاميم حقائب جلدية جذابة ومريحة للحياة العملية.

اترك تعليقاً