اكسسوارات

بالصور.. أحذية رائعة من عرض أزياء "سيرجيو روسي" لربيع 2017 في ميلانو

محتوى مدفوع

مع بدء عروض الأزياء العالمية الشهيرة بأسبوع الموضة في نيويورك ولندن، ظهرت قطع مميزة وجذابة، ثم تلاها أسبوع الموضة في ميلانو الذي تألق فيه المصمم الإيطالي الشهير "سيرجيو روسي" بمجموعة رائعة واستثنائية من الأحذية. أسس المصمم روسي دار "سيرجيو روسي" لتصميم الأحذية في العام 1950، والتي تتميز بأناقة تصميماتها وعصريتها بالوقت نفسه، وقد لاقى شهرة واسعة بعد التعاون مع دور أزياء كبيرة مثل "فيرساتشي" و "دولتشي آند غابانا". ووفقاً لموقع "فوت وير نيوز"، كشفت العلامة الإيطالية النقاب عن العديد من الأحذية الجديدة ذات المقدمة المدببة الحادة وأحذية ماري جين، وقد تميزت تلك الأحذية بزخرفتها وتزيينها بالكريستالات اللامعة، كما تنوعت الألوان

مع بدء عروض الأزياء العالمية الشهيرة بأسبوع الموضة في نيويورك ولندن، ظهرت قطع مميزة وجذابة، ثم تلاها أسبوع الموضة في ميلانو الذي تألق فيه المصمم الإيطالي الشهير "سيرجيو روسي" بمجموعة رائعة واستثنائية من الأحذية.

أسس المصمم روسي دار "سيرجيو روسي" لتصميم الأحذية في العام 1950، والتي تتميز بأناقة تصميماتها وعصريتها بالوقت نفسه، وقد لاقى شهرة واسعة بعد التعاون مع دور أزياء كبيرة مثل "فيرساتشي" و "دولتشي آند غابانا".

ووفقاً لموقع "فوت وير نيوز"، كشفت العلامة الإيطالية النقاب عن العديد من الأحذية الجديدة ذات المقدمة المدببة الحادة وأحذية ماري جين، وقد تميزت تلك الأحذية بزخرفتها وتزيينها بالكريستالات اللامعة، كما تنوعت الألوان بين الفضي الميتاليك، لون التوت والأزرق ودرجات مختلفة من الوردي أيضاً.

وبتلك المجموعة، ركز "سيرجيو روسي" على إعادة مجد جمال فترة التسعينيات، والمثير بشأن تلك المجموعة، هو أن كل حذاء استغرق إنتاجه من 14-16 ساعة!.

ومن بين التصميمات سترينَ حذاء ماري جين بألوانه المتعددة اللامعة، وحذاءً أسود أنيقاً ذا كعب عالٍ رفيع تميز بفيونكة مميزة بمقدمته. ولم تكن مجموعة أحذية "سيرجيو روسي" تتميز بأحذية الكعب العالي فقط، بل هناك أيضاً كونفرس أنيق تميز بالكريستالات اللامعة، كما تألقت المجموعة بأحذية فلات الأنيقة باللون الأصفر الرائج.

ومن بين ألوان الأحمر والأصفر الزاهي والسماوي الميتاليك وغيره من الألوان الرائعة، أضاف "سيرجيو" حذاء الفلات المفتوح من الخلف بتصميمات استثنائية مثل الفرو الوردي والسماوي ذي التقليمات.

اترك تعليقاً